(ملك) طفلة عراقية دخلت التاريخ من باب الارقام

         

بغداد/اور نيوز:لم تحظ المولودة الجديدة ملك مهند من اهالي بغداد كما حظي الصبي الاميركي كيام موريا الذي تزامنت ذكرى تاريخ ميلاده الـ 12 عام 2012.

وقالت اسرة ملك ان "المولودة الجديدة فتحت انظارها في الثواني الاولى بعد الساعة 12 يوم 12 الشهر 12 عام 2012 في مستشفى العلوية للولادة في بغداد". وقالت الاسرة ان "الملاك الطبي تعامل مع الولادة كاية حالة اخرى ولم تحظ الطفلة باي اهتمام يميزها عن باقي الولادات سواء من داخل المستشفى او من الجهات الحكومية او غير الحكومية"، متمنية ان "يسلط الضوء على الطفلة العراقية وان تحظى بشيء من الاهتمام لاسيما ان والدها عامل بالاجور اليومية وحالته المادية ضعيفة".

في المقابل احتفل موريا في نيويورك هذه السنة بعيده الـ12 بطريقة مميزة إذ ان المصادفة شاءت أن يولد عند الساعة 12 و12 دقيقة في اليوم الـ12 من الشهر الـ12 لعام 2000 . وقال موقع اميركي "الجميع يذهلون عندما يتنبهون الى تكرار الرقم 12 في تاريخ ميلاد موريا الذي يتم في 12/12/2012 الـ12 من العمر مع العلم انه ولد عند الساعة 12 و12 دقيقة أيضاً".

واضاف ان "المرأة التي كانت تساعدنا على تسجيل الصبي في العــــام 2000 لفتـت انتباهنا إلى انه ولد في هذه التوقيتات". ونقل الموقع عن والد الطفل قوله ان "ابنه كان يفترض أن يولد في شباط من العام 2000 لكن زوجته دخلت في مخاض مبكر وولدته قبل 8 أسابيع من الموعد المحدد". وأشار إلى ان "الكثيرين يعتقدون اننا نخترع الأمر ولا يصدقون حتى يروا شهادة ولادة إبننا".

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

992 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع