طيارون روس يصلون العراق .. وتعليق من شيتة!

   

بغداد/ متابعة البغدادية نيوز: وصل عدد من الطياريين الروس، الاثنين، الى العراق لادارة وتشغيل الطائرات التي اشتراها العراق من روسيا.

ونقلت وكالة أنباء نوفوستي الروسية عن الجنرال أنور أمين، قائد القوات الجوية العراقية، اطلعت عليها/ البغدادية نيوز/،ان" عدد من الطيارين الروس وصلو العراق لتشغيل وادارة الطائرات الـ(السوخوي 25) التي اشتراها العراق مؤخرا من روسيا فضلا عن تدريب الكوادر العراقية عليها".

يذكر ان لجنة الدفاع النيابية اعلنت في تصريح صحفي امس الاحد، عن تسلم العراق 10 مقاتلات سوخوي الروسية وهي الان في عدد من المطارات العسكرية العراقية وانها ستدخل الخدمة خلال ايام لمحاربة عصابات داعش.

                                

                    

خلف الله على الرفاق الروس اللي أرسلونا(سكراب شعيبة) ..أقصد السوخوي اللي سقطوها بكل دول العالم.. المشكلة يگولون هذه الطائرات تشتغل بالهندر.. واذا ما أشتغلت .. الخبراء الروس جايبين وياهم أبطال مصارعة ورباعين من جماعتهم حتى يدفعون الطائرات وهذه في حالة الهندر ما جاب نتيجة  ما شغلهن .. والله عشنا وشفنا..مادگولولي هالچذب الى متى؟؟؟ وهذولة حرامية المنطقة الخضراء شوكت يشبعون؟؟؟ مو مهم ..المهم عندنا ديمقراطية ..بارك الله بالشيطان الأكبر ويعيش الرفاق الروس.. وها أخوتي هااااااااا

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

888 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع