سهير رمزي..تزوجت ٨ مرات وتكشف علاقتها مع والدها (فيديو)

        

وكالات الأنباء:حلت النجمة الفنانة المصرية سهير رمزي، ضيفة على برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على قناة dmc، وتحدثت عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الحالي وعدد زيجاتها.

وقالت سهير رمزي :

أحب أن تأتيني هدايا من زوجي لو كانت إمكانياته تسمح بذلك، ولو لم يكن لديه أموال أعيش معاه على حتة جبنة، لكن لو بخيل ميلزمنيش.

وتابعت :

حبيت مرة واحدة في حياتي وتزوجته ولكننا انفصلنا وخلصت الحكاية ولن أذكر من هو، وتزوجت علاء منذ 17عامًا، والعشرة أكدت لي أن الإنسان الذي عرفته منذ 17 عامًا حقيقي ولم يتغير لا في طباعه أو أسلوبه وأخلاقه وكرمه وذوقه ونعيش حياة هادئة ومستقرة معًا.

وأضافت :

كنت مفتقدة حنان الأب لأن والدي هرب منا وأنا صغيرة، ولم يكن لي سند أو ظهر، وكنت أبحث عن حنان الأب مع أزواجي وكانت العصمة في يدي في بعض الزيجات الـ 8 مرات التي تزوجت فيها، والعصمة الآن في يد زوجي.
وكشفت سهير رمزي في بداية اللقاء عن تفاصيل نشأتها وعلاقتها بوالديها حيث قالت :

كنت في طفولتي مدللة بزيادة، ولم أتقبل أن يضربني والدي، حيث أنني دخلت عليه مكتبه في يومًا ما ووجدت إمرأة معه، وشعرت أن بينهما نوعًا ما من الإعجاب، وعندما شاهدني إنفعل عليّ وضربني، وبسبب إنني كنت مدللة لم اتقبل ذلك الأمر، ذهبت لوالدتي وأخبرتها أن والدي يقبل إمرأة أخري في مكتبه، وووقتها أصرت والدتي على الطلاق.

وعن سؤالها إذا ما قدمت له الإعتذار بعد تلك الواقعة قالت :

لم أعتذر لأنه ضربني، ولم أره منذ ذلك الحين حتى توفى، ولما توفي ذهبت إلى قبره وأعتذرت له.

وأضافت عن شعور والدها عندما شاهد أفلامها :

كنا على غير اتصال، وكان رافضًا دخولي مجال التمثيل، وأخبروني إنه كان يجمع أفلامي ويشاهدها ويبكي، وعن سبب بكائه هل كان يفتقدها أم لأنها تعمل في الفن قالت : في الحقيقة لا أعلم السبب الأساسي وراء بكاؤه، ولكنه لم يحاول الأتصال بي أو الحديث معي.

https://www.youtube.com/watch?v=7e_qVDhV3hQ

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

495 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع