آل نهيان لبارزاني: حريصون على تطوير العلاقات المشتركة وافاق الاستثمار في كوردستان

        

اكد ولي عهد أبوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان على حرص الامارة الخليجية على على تطوير علاقاتها مع العراق واقليم كوردستان.

ونقل موقع (بيامنير) المقرب من الحزب الديمقراطي الكوردستاني بزعامة بارزاني ان "ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان التقى، بقصر الامارات في أبوظبي، مساء امس الجمعة، رئيس إقليم كوردستان العراق مسعود بارزاني الذي يزور البلاد حاليا".

واضاف ان آل نهيان "رحب بزيارة رئيس إقليم كوردستان العراق"، معرباً عن "حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تطوير علاقاتها مع العراق واقليم كوردستان بوجه خاص في ضوء الرغبة المشتركة بفتح آفاق جديدة للاستثمار تخدم مصالح الجانبين".

وأوضح انه "جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أوجه التعاون وتنمية العلاقات بين الإمارات وإقليم كوردستان العراق في عدد من المجالات"، مؤكدا على "أهمية توفير مزيد من الدعم للتعاون الثنائي بالإضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك".

وكانت رئاسة اقليم كوردستان العراق قد أعلنت، امس الجمعة، عن ان رئيس اقليم كوردستان العراق مسعود البارزاني توجه الى دولة الامارات العربية المتحدة في زيارة تستغرق عدة ايام.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الاقليم تلقت "شفق نيوز"، نسخة منه أن الرئيس بارزاني توجه الجمعة الى دولة الامارات العربية المتحدة بدعوة من الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وان الزيارة تستغرق عدة ايام".

ولم يكشف بيان رئاسة الاقليم عن برنامج زيارة بارزاني الى دولة الامارات العربية المتحدة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

861 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع