مدرب مانشستر يونايتد الجديد يقول رأيه في رونالدو

           

الحرة / ترجمات - واشنطن:تتجه قصة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى نهايتها هذا الصيف، مع قدوم المدرب الجديد للشياطين الحمر، إريك تن هاج، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن مدرب أجاكس الهولندي الحالي وافق مبدئيا على تولي تدريب مانشستر يونايتد وأعلم إدارة الفريق بأن النجم البرتغالي لا يدخل ضمن اهتماماته.

وأوضحت "ماركا" أن هاج مصمم على إنهاء قصة الحب بين اللاعب رقم 7 والشياطين الحمر.

وبحسب الصحيفة، فقد أوضح هاج أن رونالدو ليس جزءا من خططه لأنه لا يناسب أسلوب لعبه.

ونقلت "ماركا" أن المدرب القادم لليونايتد أشار إلى أن من بين الأسباب الرئيسية لعدم رغبته في العمل مع رونالدو، سنه ووضعه كلاعب "فاخر".

وكان رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، بدأ بداية قوية منذ عودته في الصيف الماضي لليونايتد، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر وسجل أهدافا حاسمة ضد فياريال وأتالانتا ساعدت الفريق على تجاوز دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، تحولت عودته إلى أولد ترافورد إلى كابوس، حيث سينهي الفريق الموسم بدون لقب للموسم الخامس على التوالي، ويحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة إن رونالدو يشعر بخيبة أمل متزايدة من الحياة في أولد ترافورد منذ مطلع العام، والتقى بوكيله خورخي مينديز في مارس لتقييم خياراته للموسم المقبل.

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

660 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع