بايرن ميونيخ الألماني بطلاً لمونديال الأندية

         

الدوحة - الخليج أونلاين:تُوِّج بايرن ميونيخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه بهدف نظيف، على تيجريس أونال المكسيكي، اليوم الخميس، في المباراة النهائية للمسابقة، التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وارتدى الفرنسي بنيامين بافارد ثوب البطولة، في اللقاء، عقب تسجيله هدف بايرن الوحيد، في الدقيقة الـ59، ليُنهي بذلك أحلام تيجريس أونال، مانحاً اللقب للأندية الأوروبية مجدداً، والتي فرضت هيمنتها على المسابقة، بفوزها بالنسخة الثامنة على التوالي.

وكان بايرن قد تجاوز الأهلي المصري بفوزه عليه (2-0) في نصف النهائي، فيما تغلَّب تيجريس على بالميراس البرازيلي (1-0)، لحساب الدور نفسه.

وبرهن بايرن على أنه الفريق الأفضل في العالم حالياً، بعدما حقَّق حلم جماهيره، بالحصول على السداسية التاريخية، مُتوّجاً بجميع الألقاب التي شارك فيها، ومكرراً إنجاز برشلونة الإسباني، الذي حقق الإنجاز ذاته عام 2009.

وكان بايرن قد حصل على الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، والسوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، ليأتي الدور أخيراً على الفوز بكأس العالم للأندية، التي سبق أن حصل عليها الفريق البافاري عام 2013 بالمغرب.

   

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

841 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع