فيديو / ريال مدريد يتوج بالدوري الأسباني وبرشلونة يسقط أمام أوساسونا

         

روداو:حسم نادي ريال مدريد لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، اليوم الخميس (16 تموز 2020) رسمياً بعد ان حقق الفوز على فياريال وبواقع 2-1 على أرضية ملعب السانتياغو برنابيو، ضمن فعاليات الجولة 37 من منافسات الدوري الليغا.

وبهذا الفوز يكون المرينغي قد احرز لقبه الـ34 في الليغا وهذا يعتبر رقماً قياسياً جديداً للمرينغي في اسبانيا.

وسجل الفريق الملكي هدف السبق في الدقيقة 29 عبر الهداف كريم بنزيما بعد تمريرة حاسمة من مودريتش.

وفي الدقيقة 73 منح حكم اللقاء ضربة جزاء للمرينغي وفي المرة الاولى حاول سيرجيو راموس تمريرها إلى كريم بنزيما، ولكن حكم اللقاء طالب بإعادتها لينفذها بنزيما بنجاح في الدقيقة 76 .

ونجح لاعبو فياريال من تقليص الفارق في الدقيقة 84 عبر ايبورا، أما في الدقيقة 95 خطف اسينسيو هدفاً ثالثاً للريال، لكن الحكم ألغاه بعد العودة الى تقنية الفار.

وفي مباراة اخرى، انقاد نادي برشلونة الى خسارة مريرة أمام اوساسونا وبواقع 2-1 ليتخلى عن لقبه لصالح ريال مدريد.

وكان الفريق الكتالوني يعوّل على فوزه وخسارة الريال ولكن الرياح اتت بعكس ما تشتهيه السفن وبهذه الخسارة حصد الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول الترتيب.

تمكن دياز خوسيه مانويل من منح اوساسونا هدف التقدم في الدقيقة 16، وتمكن ليونيل ميسي من خطف هدف التعادل في الدقيقة 62 بعد ضربة حرة رائعة.

وفي الدقيقة 75 تم طرد لاعب اوساسونا انريك بعد نيله البطاقة الحمراء، لكن رفاقه صمدوا وتمكنوا في الدقيقة 94 من خطف هدف الفوز عبر روبيرتو توريس لتنتهي المباراة بفوز اوساسونا بهدفين لهدف.

https://www.youtube.com/watch?v=WbZejI3YLTY

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

646 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع