فيديو .. ركلة جزاء بهلوانية على طريقة "الكابتن ماجد"

  

موسكو - الخليج أونلاين:شهد دوري الشباب في روسيا هدفاً خرافياً "قد يكون الأول من نوعه" في ملاعب "اللعبة الشعبية الأولى في العالم"، ليصبح "حديث الساعة" في مختلف منصات التواصل والشبكات الاجتماعية.

وفي التفاصيل، أحرز المهاجم الروسي الشاب نوريك أفداليان هدفاً عجيباً؛ بعدما نفذ ركلة جزاء بطريقة غير مسبوقة في عالم "الساحرة المستديرة".

وخلال مباراة فريقه روبين كازان ومنافسه أورال، ركل أفالديان الكرة من علامة الجزاء بحركة "بهلوانية" انتزعت آهات كل من شاهدها، حتى حارس الفريق المنافس الذي بدا عاجزاً تماماً عن فهم ما حدث.

واستحضر عشاق الكرة إلى الأذهان تلك اللقطات والأهداف التي رسخت في عقول الأطفال الصغار الذين تابعوا بحماس كبير سلسلة "الكابتن ماجد" للرسوم المتحركة.

ونظراً لغرابته وجماليته في الوقت نفسه، تبدو حظوظ أفداليان قوية للغاية للمنافسة على جائزة "بوشكاش" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأجمل هدف في العالم بشكل سنوي.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

https://www.youtube.com/watch?v=RlkIayVMo4s

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

615 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع