هل هذه أخلاق الإسلام ؟؟؟

                                           

                         كاظم فنجان الحمامي

هل ما يحدث في مصر من اعتداء سافر على شيخ مسلم (شيعي) يعكس الصورة الحقيقية للإسلام ؟. هل الإسلام بهذه البشاعة ؟.

وهل أمام الشيعة في مصر بهذا السوء حتى يستحق أن يُقتل ويُسحل في الشوارع باسم الدين وتلبية لنداء الشريعة ؟. http://www.youtube.com/watch?v=Y_TURsvxFoE

لقد كرست حياتي كلها لانتقاد كل الجرائم والانتهاكات الإنسانية بصرف النظر عن مرتكبيها, سواء أكانوا من هذه الطائفة أو تلك, وسواء أكانوا ينتمون إلى هذا الحزب أو ذاك, ولم يخطر ببالي ان مصر الدولة العربية المتحضرة الواعية المثقفة المتجانسة الواعدة تنزلق إلى هذه الهاوية. . uME-http://www.youtube.com/watch?v=9222WFM

وحتى لو افترضنا ان الرجل ارتكب جنحة أو جناية فهل الشارع هو الذي يحكم عليه, وهو الذي ينفذ فيه القتل العلني ؟, ولو فرضنا ان الشارع وعامة الناس لهم الحق المشاع بقتل من يرونه مرشحا للقتل, فهل يجوز سحل جثة المقتول في الطرقات بهذا الصورة المقرفة ؟؟.

من فيكم يقول لي جازما: نعم هذا هو الإسلام, وهذه هي شريعته, ومن فيكم يعتقد ان الإسلام أمرنا بهذا ؟؟.

أرجو ان لا تأخذكم العزة بالإثم, وأرجو أن لا تقارنوا هذه الصورة بصورة أخرى من صور القتل الطائفي المشاع هذه الأيام, فالجريمة هي هي, بصرف النظر عمن قام بها, أو من حرض عليها, أو من شجع عليها, أو من أمر بها.

هؤلاء ليسوا من الإسلام, والإسلام منهم براء إلى يوم الدين, وسنقف غدا يوم الحساب أمام الواحد الأحد الفرد الصمد, يوم يعرف المجرمون بالنواصي والأقدام, يوم تمور السماء مورا وتسير الجبال سيرا, فويل يومئذ للمجرمين الذين هم في خوض يلعبون, يوم يدعون إلى نار جهنم دعا, هذه النار التي كنتم بها تكذبون, يوم تأتي كل نفس معها سائق وشهيد, لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد. .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

797 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع