واخيرا وجدنا الحل انه لدى الساده الكلاب

                                                       

                            صديق المجلة

منذ عشرة سنوات ونيف ونحن ننزف دما واشلاء وجثث ومشرحات وقبور ومجالس عزاء وتوديع اعزاء ونصحى على تفجيرات وننام على اغتيالات ..

هكذا قضينا سنين عجاف لعب فيها السياسيون الجدد شتى العاب الكروباتيك والحيل والدجل والنهب والسلب وفي كل مره نقول ان شاء الله تكون الاخيره والحكومه الحكيمه ورئيسها المغوار يهدد ويتوعد وانه سوف وسوف وسوف حتى ساف مالدينا من صبر وجاءت البشرى في عام 2007 عندما تعاقد ازلام دولته مع الانكليز على اجهزة كشف حديثه ووصلت معلبة بحقائب سوداء ومعها كتيب للتعليمات وانفتح صدر الاستاذ جابر الجابري لانه قدم لشعبه هدية الخلاص من الموت ودخلنا في استخدام الجهاز ,,,, وفي تجربه فريده اجرتها شركة امنيه وهي ان جردت احد منتسبيها من ملابسه وحملته مجموعه من الاعتده والرمانات اليدويه واخضعته الى الفحص بواسطة الجهاز وتبين ان الجهاز مهذب ومتدين كما هوحال المتعاقدين عليه ولم يؤشر أي حاله تشير الى وجود متفجرات او اعتده او غيرها وقام المشرف على التجربه بأن وضع قليلا من عطر مابعد الحلاقه واذا بالجهاز يميل 90 درجه نحو الشخص وهنا ضحك الجميع ...

الموضوع مقدمه للمؤتمر الصحفي الذي اجراه السيد دولته وفخامته نوري كامل العلي رئيس وزراء العراق ومعه شلة الانس ليقول للشعب ان التفجيرات سببها البرلمان وان مستوردي جهاز الاستشعار هم في السجون وسوف يحاكمون وينالون جزائهم وقبل يوم كان الجابري في مقابله مع البغداديه برنامج الساعه التاسعه ..على كل حال قال دولته لقد شكلنا لجنه من وزراة العلوم والتكنولوجيا ووزارة الدفاع والداخليه وخبراء لفحص صلاحية الجهاز وكانت النتيجه هي انه صالح بين 35 و% و54 % .. الى هنا والكلام سليم بالرغم من هذا الاجراء كان يجب ان يتم قبل المباشره بالشراء وقبل الامر باستخدامه ويجرب براس اولاد الخايبات وهنا ارجو ان تنتبهوا لما قاله السيد رئيس الوزراء ..

قال بعد البحث والتداول وجدنا ان افضل جهة يمكنها ان تؤدي واجب الكشف عن المتفجرات هي (( الكلاب )) نعم الكلاب ولذا قررنا ان نزيد من اعدادها بكثره لتلافي مرورالعجلات والعبوات والكواتم والعصابات !!! وهنا لابد من كلمه وبعض الاسئله :

الكلاب موجوده منذ ان دخل الامريكان واحتلوا العراق ولو كانوا يعلمون ان جهاز السيد جابر فعال لكانوا جاؤا به واستخدموه ولكنهم ابقوا على كلابهم ( وهنا اقصد الحيوانات) وليس الكلاب الاخرين ..

في مقابله اجرها صديق لي في احدى الفنادق الراقيه في بغداد عام 2005 مع شابه استراليه كانت مسؤوله عن تهيئة وتدريب الكلاب البوليسيه وهي تعمل مع شركة ( REED LOGESTIC )

المتخصصه بالامن والتجهيز وسألها الرجل عن مدى كفاءة الكلاب في الكشف عن المتفجرات فقالت بالنص ( انها في احسن الاحوال عندما تكون هادئه وشبعانه وان تكون قد اخذت قسطا من النوم فأن ادائها يصل الى 40 % ؟؟؟ ) وهنا اذكر قصة محمود المشهداني عندما اراد الدخول الى المنطقه الخضراء وامضى اكثر من 45 دقيقه واقفا ينتظر ان يصحي السيد ( الكلب ) من النوم لانها ساعة استراحته وقيلولته .. والكل يتذكر فتاح الشيخ الذي رفض ان يشمه الكلب واضطر للقبول بحذاء الجندي الامريكي على رأسه ... هناك قصص كثيره مع الرفاق المناضلين في اوربا وامريكا وقم مع السادة الكلاب ايام الاحتلال ولانتمنى ان تعاد على العراقيين مرة اخرى ...

اذا كان الجهاز فعال بنسبة 35% - 54% كما تقول ياسيادة الرئيس لماذا الحاجه للكلاب وهي تؤدي كفاءه اقل وتحتاج الى طعام وراحه وبيت خاص ومربي عدد \2 في كل سيطره وبهذه الحاله سوف يحتاج سيادتكم الى تشكيل قيادة عمليات الكلاب الاولى وهذا باب جديد للفساد ..

لقد وجد السيد نوري العلي الحل في الكلاب والله يستر كم مفخخه سوف تمر وكم عراقي سوف يسقط بين شهيد وجريح ليضاف الى قائمة الشهداء والمعوقين ونعود و نعود ونقول كما قلنا نصيحه ليست من اجل عينيك وانما من اجل العراقيين ودمهم الغالي الذي اهدرته ولازلت مستمرا وانت تبيع عليهم الهواء المعلب من اجهزه فاسده الى كلاب والى تغيرات في القيادات الامنيه العليا والوسطى على اساس ان السفلى مضبوطه والعليا تدري ما يحصل في الشارع ؟؟ نعيد ونقول :

( طالما هناك فساد وهناك دولارات وهناك مفخخات فسوف تنفتح السيطرات وتمر المفخخات وتقتل اولاد الخايبات لترمل النساء وتيتم الاطفال وتهدم البيوت وتعطل الاعمال ) وانتم قابعون تنظرون وكل يوم في اسلوب جديد وحسبه جديده وتجارب فاشله براس العراقيين وبدون خجل وبدون ضمير وبدون فائده ؟؟

( اخيرا اذا شغلتك جانت يم الجلب سميه حجي جليب ) بلكت الله يهديه علينا ويكتشف السر العجيب الذي يقتل العراقيين ويسفك دمهم يوميا ....

صديق المجله / بغداد 25/05/2013

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1474 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع