داعش الارهابيه وماذا عن البقيه؟؟

                                         

                            محمد علي الامام

لم يسبق لمجلس الامن الدولي ان اتخذ قرارا سريعا بعد سابقة العراق والكويت عام 1990 الا قبل ايام عندما اعتبر منظمة ( داعش)من المنظمات الارهابيه ولم يتوحد العالم بهذا الشكل من قبل الا في 11\9 عندما ضربت برجي التجاره في نيويورك حيث اصدر قرارا ضد القاعده التي اختفت بعد السيناريو الرامبوي الهوليودي في قتل ابن لادن الذي لم يعرف كيف واين وماذا حل بجثته والاسباب التي دعت الى ذلك حتى اختفت القاعده تدريجيا لتحل محلها طالبان وتحديدا في افغانستان فقط لتظهر داعش كسيناريو جديد يوحد العالم ضد الاسلام والمسلمين ..

من الغريب ان يتحالف المتناقضون فيما بينهم على داعش مثل روسيا وغيرها من المختلفين في كل شيء اليوم هم حلفاء ضد داعش واوربا ضد داعش واسرائيل والسعوديه ومصر وسوريا كلها ضد داعش وايران ضد داعش ؟؟ ماهذا التحشد الغريب الذي لم يسبق من قبل الا في احداث ايلول في نيويورك ؟؟ لم يتفقوا على اوكرانيا ؟ ولم يتفقوا على البرنامج النووي الايراني ؟ ولن يتفقوا على بحر الصين ؟ ولاعلى كوريا الشماليه ؟ ولاعلى اليورو ؟ ولكنهم اتفقوا على داعش وهنا لابد من سؤال بغض النظر عن داعش واولوياتها وتحركها منذ سنين وتحت نظر وبصر العالم ولماذا قفزت فجأة امام الاضواء واين جهاز مكافحة الارهاب الدولي في امريكا واوربا ولماذا لم يرصد هذه الحاله ويتخذ اجراءات ضدها ولماذا هذا الرد الامريكي على استحياء ؟ السؤال اذا كان العالم كله ضد داعش من مع داعش ؟؟ من يمولها ؟ من يسلحها ؟ قبل ايام حصلت داعش على اسلحه صاروخيه ضد الطائرات روسية الصنع ولم يصرح احد عن مصدر هذه الاسلحه وكيف حصلت داعش عليها بعد قرار مجلس الامن السؤال لايزال يلح لماذا الكل يعادي داعش علما داعش لم تهدد لحد الان مصالح امريكا ولااوربا ولااسرائيل وكل التهديد محصور بالشرق الاوسط فقط فلماذا هذا العداء ؟؟ وماذا وراء هذا التحشيد العالمي ؟؟ ولماذا اختص الواجب القتالي في الاخوه الكورد ؟؟ ولماذا اقتصر السلاح على اقليم كوردستان وترك الاخرين ؟؟ اسئله كثيره يتداولها المواطن ولايجد اجابه مقنعه ..
هذا التحشيد العالمي هو شهادة حسن سير وسلوك لداعش ودليل على انها ليست امريكيه ولاايرانيه ولااسديه ولااوربيه ولاوهابيه ولااسرائيليه ولااحد يدري او يعلم ماهي ومن اين هي ؟؟ المطلوب التعتيم عنها واظهار افعالها مبالغا فيها  مائه  في مائه لتوليد الرعب والخوف لدى الانظمه الهزيله في المنطقه وتسارعها لتنفيذ كل ماتطلبه امريكا فورا وبدون تدقيق الكل انبطح وسلم الرايه واهتزت سيقان رجال الحكم ومنهم من سال بوله على ملابسه وهو يتذكر القذافي وقطع الرؤوس وانهيار الموصل وتكريت ..
هناك عملية تضخيم متعمده لافعال داعش وقد انكشف جزءا منها مثل موضوع الايزيدين والمسرحيه التي قامت بها نوره الثانيه امام مجلس النواب وقالت اهلي يذبحون ؟؟؟ وتبين لاحقا ان الصور التي بثتها فضائيات امريكيه واوربيه هي تعود الى اكراد هربوا باتجاه تركيا في اعوام التسعينات  وكذلك التقرير الذي ارسله مسؤول الاغاثه الامريكي لليزيدين عندما كذب كل ماقالته فيان دخيل وقال لم تكن هناك عمليات اباده ولاقتل والغذاء متوفر والامور طبيعيه والاعداد مبالغ بها جدا . وهذا ينطبق على الحالات الاخرى مثل سبايكر والتي قال عنها رئيس الوزراء ان القتلى هم 175 من طلاب الكليه العسكريه والقوه الجويه ثم تبين لاحقا ان الرقم اصبح 1700 بقدرة قادر وكل ذلك من تضخيم الاعمال وبعضها من اختراع المخابرات الاجنبيه له غايه بث الرعب والتهويل والتخويف لانجاز اهداف اخرى واهمها اعادة سيناريو  11 \  9  لكي تتيح الاوضاع للولايات المتحده الامريكيه التحرك بحريه مصحوبة بالدعم والتأييد الدولي لاحتلال بلدان او اسقاط انظمه والتصرف بكل حريه في العالم ..
اذا كان العمل والتحشيد يدور حول الارهاب فهناك العديد من المنظمات الارهابيه العالميه والافريقيه والاسيويه والمحليه وهناك منظمات مسيحيه وبوذيه اشد خطرا من داعش ولم يتحرك ضدها المجتمع الدولي ومنها ( جيش الرب ) الذي يتزعمه جوزيف كوني والمصنف من قبل الامم المتحده بالارهاب ومطلوب للجنائيه الدوليه والذي قتل اكثر من مائة الف مسلم وهو يسرح ويمرح ولامن يسأل عنه ؟ ولماذا حماس ارهابيه ؟؟ ولماذا المسلمين السنه تحديدا هم الارهابيون فقط والاخرين من مسيحيين ويهود وشيعه وبوذيون لايشملهم الارهاب ؟؟ الم تكن ولاتزال منظمة بدر ارهابيه ؟؟ وحزب الدعوه ايضا ؟ ؟ لماذا لاترسل الطائرات على ماينمار التي يقوم البوذيون بذبح المسلمين ليلا ونهارا وبكل وضوح ؟؟
الجميع وكل الشرفاء بالعالم ضد العنف وضد الارهاب وضد داعش وغيرها ولكن شريطة ان تكون هناك عداله تسري على الجميع ,و في العراق مثلا بحدود ثلاثين ميليشيا ارهابيه سوف ادرج جدولا باسمائها في نهاية المقال كلها تقتل وتذبح وتهجر وتسرق وتغتال وتغتصب وتخطف وتبتز وتحت غطاء حكومي ولامن يقف ليقول كلمة حق ؟؟ اليس الحوثيون ارهابيين بعد ان خاضوا عدة تمردات ضد الدوله اليمنيه واليوم يهددون العاصمه ؟؟ اليس الحرس الثوري الايراني ارهابي وهو يتدخل ويخطط للارهاب والتفجيرات والقتل وباعتراف الجنرال كيسي قائد القوات الامريكيه في العراق ؟؟ لماذا هذه الازدواجيه ؟؟ اليست هي المبرر الذي يتيح  للارهاب ان ينمو وفق مقاييس امريكيه واوربيه متعمده  ؟؟
ليس المقال هذا مبرر للارهاب وداعش ولكنها كلمة حق يجب ان تقال في زمن امريكا زمن الختل والخداع والازدواجيه واللعب على حبال السياسه . اليست هذه السياسه هي التي دفعت العديد من الشباب والنساء الى الانضمام الى داعش بعد ان يأسوا من سياسة المكيالين والميل الى جانب واحد وظلم الجانب الاخروالتهميش والاقصاء والطائفيه المقيته التي مارسها المالكي طيلة ثمانية سنوات ؟؟ لماذا نلوم اهل السنه اذا اصطفوا مع داعش اليست داعش ارحم من جرائم الشيعه بحقهم ؟؟ اليست داعش قدمت لهم الحمايه من بطش السلطه الطائفيه ؟ ؟ لماذا لم يتحرك المجتمع الدولي وامريكا تحديدا على طائفية وارهاب المالكي؟؟اذا ما استمر الحال فسوف لن تنفع الطائرات المسيره ولاالتحشيد الدولي والتحريض القومي والمذهبي فكلها لن تنفع وسوف تفقد امريكا السيطره ويفلت الزمام وسوف تزداد اعداد داعش وقد تظهر منظات اخرى اشد تطرفا من داعش واشد قدرة وامكانيات ,, نعم توقعوا ذلك لان الظلم بلغ مداه وصلت النفوس الى حدود قصوى من اليأس والقنوط ولايمكن ايقاف العنف الذي سيتولد لدى الشباب والنساء الذين فقدوا الاهل والعزيز والبيت والوطن وسوف تجدون ماهو اسوء من داعش حتى  في قلب امريكا واوربا وطهران  قريبا ..

سلاما ياعراق الشرفاء
محمد علي الامام

المرفقات
المليشيات الشعيه الارهابيه في العراق ...
عصائب اهل الحق \ طلائع الخرساني \ كتائب سيد الشهداء \ حركة حزب الله .. النجباء \ سرايا السلام \  فيلق الوعد الصادق \ منظمة بدر .. الجناح العسكري \ لواء عمار بن ياسر \ لواء اسد الله الغالب \ لواء اليوم الموعود \ سرايا الزهراء \ لواء ذو الفقار \ لواء كفيل زينب \ سرايا انصار العقيده \ لواء المنتظر \ بدر – المجاميع الخاصه \ لواء ابو الفضل العباس \ حركة الجهاد والبناء \ سرايا الدفاع الشعبي \ كتائب درع الشيعه \ حزب الله الثئرون \كتائب التيار الرسالي \ سرايا عاشوراء \ كتائب مالك الاشتر \ حركة الابدال \ حركة العراق الاسلاميه – كتائب الامام علي \ جيش المختار \ الحشد الشعبي \ الحرس الثوري الايراني ومجاميع من المتطوعين الايرانيين
رابط اعترافات الجنرال كيسي حول التعاون الامريكي الايراني في احداث العنف في العراق

 https://m.youtube.com/watch?v=b2vkVjoSMmQ

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

913 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع