من المسؤول عما يجري في العراق؟؟

                                      

                         محمد علي الأمام

خلال اكثر من ثمانين عاما في عمر دولة العراق الحديث توالى على حكمه الملوك والجمهوريون بانواعهم واشكالهم واختلافهم ولكنهم لم يوصلوا العراق الى ما وصل اليه اليوم بعد الاحتلال الامريكي في عام 2003 والذي نشر الفوضى والقتل والفساد والعماله ومشاريع التفتيت والانقسام والطائفيه التي علت على الوطنيه واوصلوا البلد الى كونتونات عرقيه ومذهبيه ومناطقيه وعشائريه والكل يصرخ باسم العراق وهو يكذب فقد ذبح العراق ولايزال ينزف باسم الدين والمذهب وبأسم لآل بيت النبي وباسم ثارات الحسين والنبي ولآله واحفادة ابرياء من هؤلاء الى يوم الدين ..

يعتقد البعض ان امريكا اخطأت في قرارها احتلال العراق ولكني اقول انها اصابت لانها حققت اهدافها ضمن الخطه العامه للشرق الاوسط والمنطقه وهيمنة القطب الواحد واخضاع البعض الذي لم يكن على هوى امريكا بنسب متفاوته وكان العراق البوابه لهذه الفوضى التي سميت بالربيع العربي والذي حصدت نتائجه شعوب الدول التي اصابها سلبا ودما وفسادا وفوضى وخسائر على كل الاصعده والغايه كانت ولاتزال هي اهداف اصبحت واضحه اليوم اكثر من قبل وتندرج تحت العناوين التاليه :
تامين الامن القومي الامريكي الذي يشمل مصالح امريكا في الداخل والخارج
تامين امن اسرائيل وابعاد خطر العرب عنها
تامين واردات الطاقه باسعار مقبوله وبانسيابيه مريحه
لقد استهدف العراق وبتفويض من من سمتهم امريكا عراقيين واكثرهم يحملون الجنسيات الاجنبيه وقانون العراق واضح بانهم لايعتبرون عراقيين لان القانون اسقط عنهم الجنسيه وهؤلاء هم معارضي الخارج اما مؤيدي الداخل فأنهم يختلفون منهم العراقيون ومنهم غير عراقيين وامامي وثيقه فيها اسماء  36 رجل دين وبتوقيعه تم استلالها من ارشيف المرجعيه من قبل عامل في الارشيف ستجدونها مع اسم من نشرها في اسفل المقال وهؤلاء فيهم قله من العراقيين والباقي هم اجانب بعيدين عن العراق اضافة الى ماقاله بريمر في كتابه ورامسفيلد بهذا الصدد ..
بالرغم من الانظمه المختلفه التي حكمت العراق لها سلبياتها واخفاقاتها وايجابياتها ولكن العراق لم يشهد تراجعا عاما في جميع المجالات وعلى كافة الاصعده كما شهده خلال الاحد عشر عاما الاخيره من حكم الاحزاب الدينيه الشيعيه الغير عراقيه وبمشاركة حزب سني اسلامي مطعون في وطنيته كما هو حال سابقيه من الاحزاب الشيعيه ولانريد ان نعيد نتائج هذه الحقبه السوداء التي تولى فيها هؤلاء الحكم تحت سمع وتأييد مرجعيات دينيه تدعي مخافة الله والسير بهدى وسيره نبيه وأل بيته وباختصار ندرج ما آل اليه العراق اليوم ..
مليوني قتيل من العراقيين
ثلاثة ملايين ونصف جريح ومعوق ومصاب
مليوني نازح خارج مناطق سكناه
اربعة ملايين مهجر في الداخل والخارج
سبعة ملايين تحت مستوى خط الفقر
خمسة ملايين يتيم
مليوني ارمله
سبعة ملايين عاطل عن العمل
سبعة ملايين امي لايقرأ ولايكتب
البلد الاول في الفساد والاعدام وحقوق الانسان وحريه المرأه والطفل والرعايه الصحيه وسوء التغذيه وحالة الطوارىء والاعتقالات والتعذيب والاغتيالات والمليشيات وغياب القانون .
لم يسجل اي مشروع بنى تحتيه ولامدرسه ولا مجمع سكني ولا مستشفى
انفق العراق خلال هذه السنين اكثر من 800 مليار دولار .
ونعود الى سؤالنا من كان ولايزال السبب ؟؟ لايمكن ان نلوم الخونه والعملاء لان هذا ديدنهم ولايمكن ان نلوم المرتشين لانهم سا قطي الشرف ولايمكن ان نلوم السذج الذين يرقصون على كل طبل يقرع ولكن نلوم الطبقه المثقفه والاحزاب التي تدعي اليسار والعلمانيه والوطنيه ومن يؤيدهم ويتبعهم والانتهازيين المتحولين سياسيا وعقائديا حالهم حال المتحولين جنسيا وبالرغم اللوم على هؤلاء ولكن المتسبب بما جرى ويجري للعراق هي المراجع الدينيه بانواعها فمن يصدر الفتاوى بالقتل والجهاد والفوضى والمليشيات هو من يريد ان يدمر العراق بل ماتبقى من العراق ومن يصمت عما يفعله حزب ديني شيعي يحكم البلد ويقتل ويسرق ويفسد ويستبد ويفعل ما لايرضي الله ورسوله وآل بيته والمرجعيات الشيعيه صامته وصمتها علامة القبول هي من تتحمل المسؤوليه كامله بما حصل للعراق وما يجري لحد الان اما الحكومه واذنابها فهؤلاء توابع وذيول ومنفذين ولهم حسابهم ايضا ..
يقول السيد السستاني ادام الله ظله الوافر ( الله سخر لنا الامريكان ليعيدوا الحق الى اهله ,, انهم كالثور بيد الفلاح ويجب توجيههم لقتال النواصب )..
ويقول محمد تقي يزدي ’’ معمم ايراني ’’ ( الجهاد الاكبر هو القضاء على هؤلاء الرعاع العرب ومذهبهم الضال واعادة الخلافه المسلوبه الى اهلها بعد غياب دام 1400 عام )
 وغيرهم كثير والغريب والمفرح انهم كلهم اعاجم ويكرهون العرب لان العرب هم الاسلام ان من خان دينه ومذهبه ووطنه ووقع على استباحة البلاد وتدنيس الشرف والوطن يجب ان يحاكم من قبل الشعب العراقي في محكمة جرائم الحرب والتي ندعوا اليها ولغرض ان يتم وضع النقاط على الحروف فيجب اطلاع العرب والمسلمين والعالم على مايجري في العراق وما سيجرى خلال السنوات القادمة في البلاد العربية والاسلامية وأليكم جزء بسيط من الحقيقة وهذا ماتوصل اليه بعض ممن افاقت ضمائرهم...
 السؤال الذي يشغل عموم الشيعه سابقا والان هو لماذا هذا العداء لاهل السنه وهم موحدون ويعبدون الله ويقرؤن القران ونيبهم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
     
  وفي المقابل نوالى الشيطان الاكبر واليهود ونتحالف معهم لقتل اهل السنه ولمصلحة من ؟؟ ولماذا ؟؟ ومن يدفع بهذا الاتجاه ؟؟
يقول الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم في الحديث الصحيح  ( في رأس كل قرن فتنه ) وكانت في راس القرن الخامس عشرالهجري فتنه الخميني وشيعته الصفويه ولانزال نعاني منها .. عام 1399 هجريه  \ عام 1979 ميلاديه
وادناه الاسس التي تم الاتفاق عليها في هذه الوثيقه الفتنه  
وعذرا لبعض المصطلحات وهي كما وردت في الوثيقه اصلا ..
.1 التحالف مع قوى الاستكبار العالمي (الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا واسرائيل)على اسقاط جمجمة العرب العراق لانه معروف لدينا في المرجعيات العلمية انه بسقوط العراق يسقط العرب ويقضى على مذهب السنة وهذا اساس نتفق فيه مع اليهود لاقامة دولة صاحب الزمان الحجة.
2. التحالف مع الاكراد (الكيولية) وتوجيه نيراهم على اخوانهم في مذهب الظلالة وبالتالي فالقاتل والمقتول هو مكسب لنا والنار والحطب من جسد واحد.
3. ان لحكام الكويت الشرفاء من آل الصباح دور كبير في مساعدة شيعة اهل البيت وهي اكثر دولة قدمت ومدت يد العون لنا في حربنا على تصفية العرب السنة واسقاط الدولة العربية السنية في العراق وقد تحقق لنا نصر من خلال تشييع عدد من شيوخ آل الصباح ونسائهم وان الكويت مهمة جدا لنا حيث ستكون المفتاح الى الجزيرة والخليج الفارسي.
4.ان اقامة دولة صاحب الزمان والقضاء على النواصب من السنة لايتم الا بالقضاء على الدولة في العراق واشاعة التخريب والفوضى وابادة اكبر عدد من العرب السنة وارهاب الباقي كي يتحولوا الى مذهب الحق ويتبعوا سيرة الائمة المعصومين كما قام بذلك السيد اسماعيل الصفوي رحمه الله وحول ايران وبلاد فارس الى المذهب الحق مذهب الشيعة الرباني.
5.تهيئة دستور وانتخابات وسحب رموز وقيادات عربية الى اتون البرلمان وشرائهم والعمل على تشيعهم لنكون امام العالم دولة ديمقراطية ذات دستور وسيادة وبرلمان وان جميع المراجع يعتبرون هذا واجب ديني لا يعلوا عليه واجب.
6 . ان الجهاد الاكبر هو في القضاء على العرب الرعاع ومذهبهم الضال واعادة الخلافة المسلوبة الى اهلها بعد غياب دام لاكثر من 1400 سنة وهي واجب ديني يعتمده مراجع اهل البيت ومقلديه.
7 .يحرم مقاتلة قوى الاستكبار العالمي التي حررت البلاد والعباد وانما هي اداة بيد المرجعية ولها واجبات قادمة ارسلها لنا الله لاقامة دولة المذهب العالمية ومن يقاتل بالسلاح قوات التحالف فأنه خارج عن ملتنا نحن اهل البيت، ولايوجد بيننا وبينهم اي عداء وانما هم مستكبرون في الارض وهم كالثورفي يد الفلاح يحرث به الارض ونحن باذن الله نوجههم لمحاربة النواصب من الاعراب ومن مذهب السنة حتى يعود الحق الى اهله ويباد السنة في العالم وقد وعدنا بذلك فسينادي في اقصى الشرق منادي ليقول هل من سني ناصبي وينادي كذلك في اقصى الغرب منادي هل من سني ناصبي لانحر تغره فلا من مجيب.
 8 . يعمل المراجع العظام على نشر التشيع بجميع الوسائل والاعتماد على الاعلام وشراء القنوات الفضائية والصحف ودفع الهدايا للمسؤولين العرب في جميع الدول العربية لغرض تحييدهم امام المد الالهي ودفع النساء والبنات من مذهب اهل البيت للتزوج من المسؤولين وهذا بمثابة الجهاد الاكبر لاقامة دولة الحق وتحرير بلاد العرب من الفكر والمذهب الناصبي
 9.التثقيف العام نحو الارهاب واستغلال الاعلان العالمي الذي تقوده دولة الاستكبار في محاربة الارهاب ووضع العرب السنة في هذه الخانة كي يقضى عليهم والصاق تهم الارهاب في كل عمل تقوم به القوات القائمة على تاسيس دولة الامام الحجة واثارة الشارع الشيعي ضد الارهاب (العرب السنة من النواصب) وبذلك حقق لنا الائمة المعصومون ماوعدونا به من ان امبراطورية الاستكبار ستكون خاتما في يد مراجعنا العظام ليقضوا بها على دولة النواصب (العرب السنة) ويعيدوا الحق المغتصب الى اهل البيت.
10 .دعم الانشقاقات في الجسد العربي وفي العراق وجميع البلدان العربية وتقوية ضعفاء العرب السنة ودعمهم ماليا واعلاميالانهم اداة بيد مراجعنا العظام.ودفعهم الى البرلمان العراقي والبرلمانات العربية سواء كانوا على دراية بما يعملون او اجتهدوا باجتهادات شخصية الا ان عملهم سيصب في النهاية في اسس بناء الامبراطورية الشيعية.

وللعمل على تطبيق هذه الوثيقه فقد اصدرت ايران وثيقه تكميليه خصت بها المحافظين حصرا وقد كشف الدكتور عبد الرحيم البلوشي في لندن تفاصيل الوثيقه المكمله وهي تطبق على مدى خمسون عاما لغرض تحقيق الاهداف التي نصت عليها الوثيقه السريه اعلاه .


محمد علي الامام

             


مرجع الوثيقه اعلاه هو السيد ( رضا جواد الوائلي )
الحوزه العلميه  -  النجف
ارشيف مكتب السيستاني

ادناه اسماء الموقعين على الوثيقه

1عبدالهادي الفضلي(1935) (موقع)
2علي السّيستاني (1930 -..(موقع)
3حسين وحيد الخراساني (1924 -..
4 علي الخامنئي (1939-.. (موقع)
5 محمد تقي بهجت الفومني (1916 -..
6 لطف الله الصافي الكلبايكاني (1919-.. (موقع)
7 ناصر مكارم الشيرازي (1926-.. (موقع(
8 حسين النوري الهمداني (1935-..) (موقع)
9 عبد الكريم الموسوي الاردبيلي (1926-.. (موقع)
10 محمد سعيد الحكيم (1936 -.. (موقع)
11محمد موسى اليعقوبي (1960-..(موقع)
12 بشير النجفي (1942-.. (موقع(
13 محمد حسين النجفي (1932-.. (موقع)
14 محمد إسحاق الفياض (1930-..) (موقع)
15 محمد الشاهرودي (1925-..) (موقع)
16 محمد صادق الروحاني (1926-.. (موقع)
17 موسى الشبيري الزنجاني (1928-..)
18 محمد علي العلوي الجرجاني (1940-)..
19محمد حسين فضل الله (1935-.. (موقع20)
20 جعفر السبحاني (1928 -..) (موقع(
21 علاء الدين الغريفي (1946 -..(موقع)
22  صادق الشيرازي (1942 -.. (موقع)
23 آية الله الشيخ يوسف الصانعي (1937 -.. (موقع)
24 محمد تقي مصباح اليزدي (1934 -.. (موقع)
25 محسن الأراكي (1956 -..(
26 محمود الشاهرودي (1948 -.. (موقع)
27 محمد سند (1959 -..) (موقع)
28 علي الميلاني (1948 -...) (موقع)
29 كاظم الحائري (1938 -..) (موقع)
30محمد تقي المدرسي (1945 -..) (موقع)
31الشيخ محمد صادق الكرباسي (1947 -.. (موقع)
32 قربان علي الكابلي (1927 -..) (موقع(
33 محمد جواد الغروي العلياري (1936 -.. (موقع)
34 محمد بحر العلوم (1923 -..(
35 الميرزا عبدالله الحائري الإحقاقي (1963 _..
36 الميرزا كمال الدين الحائري الإحقاقي (1962 -..

 

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

608 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع