فتوى فاقدة الأهلية

                                  

                       محمد علي الأمام

يوم امس اطلت علينا صوره كالحه تعودنا على رؤيتها وامثالها منذ احد عشرة سنه مضطرين صابرين ان نستمع الى التخريف والدجل والشعوذه وبعد صمت اهل القبور وقد يكون اهل القبور افضل من صمت هؤلاء لانهم قد يزورونا في الاحلام ولكن هؤلاء هم ميتون وفي نفس الوقت هم اشبه بالمنكرات المكروهات ..

ظهر علينا من يلقب نفسه بالكربلائي ومدينة سيدنا الحسين عليه السلام بريئه من هؤلاء الاعاجم الذين اغتصبوها تحت بساطيل المحتل الامريكي ليصرح بفتوى من رباعي الشر الاعجمي في النجف المغتصب ليقول انها فتوى للجهاد ونسوا ان الجهاد محضور على الشيعه بغياب الامام الحجه ( عجل الله فرجه ) وان من يصدر هذه الفتوى هو خارج عن ارادة الشيعه وارادة المذهب ..
وماذا وراء هذه الفتوى التي تحجج بها المعممين من ان المدعو ( العدناني ) وهو الناطق الرسمي بلسان داعش حيث قال ان هدفنا بعد بغداد هي كربلاء والنجف لنقتص من الشيعه ,, وجاء هذا التصريح المشوب بالشك من ان ايران وراءه لانها هي وراء  داعش ولقد جاء في وقت فيه الشيعه العراقيين في اسوء حاله نفسيه وهم ينظرون الى انهيار ما اعتقدوا انه جيشهم وحاميهم وطلائع الدوله الشيعيه القادمه وانهار 70% من هذا الجيش الذي انفق عليه المالكي مايقارب 100 مليار دولار من عرق وجهد ولقمة العراقيين ,, نعم انها صعبه على اخواننا الشيعه ان يبدأ انهيار الحلم الابدي الذي يعيشونه منذ 1400 سنه على امال في الهواء وكذبه ادخلها بني فارس في عقولهم ..
لنعيش الحقيقه وبدون مجاملات ولا تزويق وعلينا جميعا ان نعي الدرس القاسي الذي حدث والذي سيحدث اضعاف منه قريبا ولندرك ان من اعتبرتموهم قاده ومختاري العصر ومولاي وسيدنا والحجيه والعلويه والعراق علوي و و و و كل ذلك ضعوه الان جانبا واستمعوا لصوت الحقيقه ويشهد الله اني ناصح لكم :
1 . هؤلاء المتطوعين الذين ساقتهم المرجعيه ليس خوفا على الشيعه والمذهب والدين بل خوفا على مراكزهم واموالهم وسيطرتهم ونفوذهم وعليكم ايها الشيعه قبل التطوع ان تسألوا اين اولاد المراجع من التطوع واين اصهارهم وهل عادوا من لندن وباريس وطهران وتركوا قصورهم واموالهم ؟؟ وتطوعوا واما هؤلاء الذين يظهرون بالاعلام مثل الحكيم وغيره ,, ثقوا هؤلاء دجالون كذابون انهم يخدعونكم ..
2 . المتطوعين سيكونوا اهداف سهله والعراق ليس سوريا ومقام زينب انهم سيكونوا بمواجهة  الجيش العراقي الحقيقي الاصيل   وسيكونوا بمواجهة  القوات الخاصه العراقيه المعروفه   وبالمجاهدين المقاومين للاحتلال والين ابكوا الامريكان وبمواجهة قوات تتدرب وتتهيأ لهذا اليوم منذ عشرة سنوات وقد تمرست بقتال حقيقي مع اعتى واضخم قوه عسكريه في العالم وهم الجيش الامريكي وركعته وكبدته خسائر يأن منها لحد الان ..
3 . يخدعكم من يقول لكم انكم ستدافعون عن الحسين والعباس وعلي وعليكم ان تسألوا انفسكم وهل القادمون لايكنون الاحترام والحب والتقدير لهؤلاء وقد كانوا موجودين منذ  1400 سنه ولو كان اخواننا من اهل السنه يحملون كرها او بغضا لكانوا هدموا هذه المراقد منذ زمن بعيد وكانت ولاتزال القوه بايديهم على مر العصور ولكنهم لم ولن يفعلوها .
4 . فكروا بما سيؤول اليه الحال بعد ان تشتبكوا مع العراقيين مثلكم وتؤسسون لعداء تاريخي لن ينتهي في يوم ولا شهر ولاعشرات بل مئات السنين وتذكروا انكم اقليه في العالم الاسلامي وبامكان الاخرين تجييش الجيوش عليكم بالنخوه المذهبيه وبالماده المتوفره بكثره لدى الطرف الاخر ..
5 . لاتعتمدوا على ايران فالتاريخ يخبرنا بانها كثيرا ما باعت اصحابها وتنصلت وفقا لمصالحا لانها لاتؤمن بالمذهب بل بالمشروع الفارسي القومي واستخدموا ورقة الشيعه كوسيله للوصول الى تحقيق المشروع وعليكم التدقيق في كذب ايران وعلاقتها مع اسرائيل والماسونيه العالميه التي لاتؤمن باي دين ..
معركة بغداد قادمه ولايهمها ان تطوعتم ام لم تتطوعوا ولكن الفرق سيكون مزيدا من الدم العراقي الذي سيسفك على ارض بغداد وبدون نتيجه قد تتصورا انها لصالحكم وعليكم التمعن بتصريحات اوباما  ورسالته الواضحه لكم من انكم غير قادرين على القتال ومعنوياتكم منخفضه وقياداتكم غبيه وعليه فأن القرار بالذهاب الى الحرب قرار غبي غير مدروس ..
سلاما ياعراق
محمد علي الامام

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

969 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع