نائب: على الحكومة توفير سلة غذائية كاملة مع مفردات البطاقة التموينية للشعب

         

بغداد - موازين نيوز:طالب النائب في مجلس النواب، منصور البعيجي، الأحد، الحكومة توفير سلة غذائية كاملة مع مفردات البطاقة التموينية لابناء الشعب بأسرع وقت.

وقال البعيجي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "نطالب وزير التجارة بتوفير سلة غذائية كاملة الى ابناء الشعب العراقي يتم توزيعها عن طريق وكلاء البطاقة التموينية باسرع وقت ممكن من اجل رفع العبأ عن كاهل المواطن خلال الازمة الراهنة".
وأشار إلى، أن "هنالك اعداد كبيرة من ابناء الشعب العراقي يعتاشون على قوت يومهم وليس لديهم راتب شهري، لذلك على الحكومة العراقية ان تعمل بتنسيق مع وزارة التجارة بتوفير السلة الغذائية وتسليمها للمواطن بالسرعة القصوى وبدون تاخير".
وتابع البعيجي، أن "توفير السلة الغذائية وتسليمها للمواطن لايحتاج الى وقت او جهد كبير خصوصا وان البلد يشهد اكتفاء ذاتي من المنتج الوطني الذي يتوفر بالاسواق المحلية . لذلك يجب التنسيق مع الجهات المعنية كوزارة التجارة والزراعة وتسليم السلة الغذائية الى المواطن بدون تأخير وعلى الحكومة ان تتحرك بهذا الاتجاه لان اغلب ابناء الشعب يعانون عدم قدرتهم شراء المواد الاساسية بسبب الحظر وعدم العمل" .
واضاف البعيجي ان "توفير السلة الغذائية سيسهم كثيرا بتطبيق الحظر والتزام المواطن بجلوس في بيتة وعدم الخروج الى الشارع لذلك نأمل من الحكومة العراقية والجهات المعنية بالتحرك سريعا وتوفير احتياجات الشعب الاساسية من اجل ضمان حماية الجميع اسوة بدول المجاورة لبلدنا".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1091 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع