رجل اعمال عراقي يخلط (اللطم) بـ الـ (مايباخ)!!

     

بغداد/اور نيوز:رجل اعمال عراقي من العيار الثقيل نقل الاسبوع الماضي الى المستشفى، إثر مشاركته في مجلس عزاء حسيني اقامه زعيم المجلس الاعلى عمار الحكيم في مدينة النجف الاشرف يوم الثامن من محرم الجاري.

وعلقّت شخصية سياسية على الحادثة بالقول: ان رجل الاعمال الذي كان قبل سنوات قليلة يسترزق في بسطية لبيع المرطبات والمشروبات الغازية، اهلك نفسه باللطم مراءاة للجمع الذي حضر مجلس آل الحكيم.

الشخصية السياسية، التي تحدثت لوكالة (اور)، قالت ان رجل الاعمال الذي ارتبط اسمه بمجموعة شركات كبرى للمقاولات، كان قد حضر قبل ليلة من مجلس آل الحكيم، مجلساً اقامه ائتلاف دولة القانون وحضره رئيس الوزراء نوري المالكي، وانه بالغ باللطم، في محاولة لربط نفسه بخط الفداء الحسيني.

   

وتؤكد اوساط المال والاعمال ان رجل الاعمال اياه، كان قد اشترى قبل مدة قليلة ثلاث سيارات من طراز (مايباخ) الالماني، وبمواصفات خاصة بمبلغ مليون ومئتي وخمسين الف دولار، كهدية لزوجاته الثلاث، وهن بالمناسبة مقيمات في ثلاث فلل فاخرة بالعاصمة الاردنية عمان، فيما يؤكد عراقيون مقيمون في عمان ان سيارات زوجات رجل الاعمال العراقي، غدت من العلامات الفارقة في احد الاحياء الراقية في عمان الغربية.

المصدر:http://www.uragency.net/index.php/2012-03-11-16-31-52/40-2012-03-26-04-41-08/13683-2012-12-06-08-18-26

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

618 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع