مرة اخرى : عجيب الاعجاب بامريكا ..؟

                                               

                             عبدالله عباس

مرة اخرى : عجيب الاعجاب بامريكا ..؟

لحد الان لاافهم السر : لماذا ودون ان يكون لدينا مبرر ملموس حتى لوكان بشكل اشارة لتاكيد أنه وبالنسبة لنا الكرد هناك ضوء ما في نهاية النفق الذي تركنا فيه القوى الكبرى المنتصره في الحرب العالميه الثانيه وذلك كلما يسمعون تصريح حتى لوكان من ( موظف منافق )في احد ادارات تلك القوى وهم يمدحون الكرد ونحن بسماعه نهلهل الى حد نندفع باتجاه نقترب فيه من الدعوة لمواطنينا بان عليهم ان يتهيئون لتمزيق شهادة جنسية انتمائهم للعراق الذي ماكان له وجود وصنعه الانكليز وها نحن بانتظار كوردستان تصنعه لنا امريكا ...!! ومؤلم جدا ان هذه الظاهره لها صدى بين من يظهر بانه واعي ويدعي قدرته على تحليل الاحداث السياسية وهم بذلك يتوجهون لدغدة عواطف الناس في حين ان الموطن العادي وقليل الخبرة في السياسة لايسمع الى هذه الظاهرة الا باستهزاء لانهم من الجيل الذي رأى ما لا رئاه اشباه السياسين الان في الساحة ...!!

بولتون المطرود من ( بيت ترامب الابيض ...!) صرح وطلب من الكرد ان يهيئوا لما بعد انتخابات الادارة الامريكية و طلب منا ايضا ان نفرح بـ( تقسيم العراق ) ...ألخ
ياناس ‘ ثقوا ان ألادارة الامريكية كذابه في كل ما تدعي حول الكرد وحقوقهم وكذلك حقوق وحرية اختيار المصير لشعوب الشرق الاوسط وان كثيرا من اعضاء الكونكريس الامريكي عموما ومن امثال ( مطرود بولتون ) هم من طراز المنحطين اخلاقيا ومستعدين لبيع المواقف و التصريحات مقابل اي حفنه من الدولارات ..! ومن يتابع الوضع السياسي في امريكا يرى ان الامريكين انفسهم يؤكدون ظاهرة الانحطاط الاخلاقي لدى الكثير من سياسينهم ‘ وان هذا بولتون الان عند المواطن الامريكي كلامه لايسوى فلس مزور كما يقول المثل ‘ واقواله الذي انتم ترقصون على نغمته الكاذبه لايجيب ولا يودي عند مصدر القرار الامريكي ‘ هذا المنافق ينصحنا ان نحارب من اجل امريكا ضد الوجود الروسي و الايراني في سوريا ) لكي تبيع امريكا النفط في شمال سوريا ‘ ويقول ( افرحوا بتقسيم العراق ) لكي يحصل فرصة لتركيا وايران اكثر في مجال اللعب بمصيركم .
يا ايها السطحيون في رؤياكم للان والمستقبل لماذا لاتسالون بولتون : طيب لماذا انتم لاتدعمون الكرد كقومية موحدة في اجزائه الاربعة حتى ولو كان ذلك معنويا ؟
لوانتم ترون ان الكرد في تركيا و ايران يعيشون في نعيم وان فقط العرب يضطهد الكرد و وجوده القومي ...؟ اليس غريبا قول هذا المطرود من البيت الابيض الترامبي الذي يعتقد ان مستقبل الكرد في تقسيم العراق رغم انه هو نفسه يؤكد ان حكام ايران لايتخلون عن امتلاك السلاح النووي ؟ هل يعتقد بولتون ان استقلال كوردستان ضمن برنامج ايران النووي ؟؟

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

643 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع