الشيطان يعتذر بشدة !!!!

                                         

                          سيف الدين الألوسي

الاعزاء كافة
انا الشيطان تحملت كل السباب والشتائم والأذية طيلة عمري ، ولكوني قد كبرت في العمر وقد ساءت صحتي جدا ، وأصبحت غير قادرًا على تحمل رمي الحصو كل سنة ، فقد قررت ان اقدم اعتذاري لكل الاعزاء الحجاج والزائرين هذا العام والأعوام التي تليه وللأسباب الآتية ..


أ-انا لم ولن اعمل على دفع احدا للقتل والتمثيل بالجثث والتفاخر بها عبر الانترنت ، كل ما عملت انني أكون بين محبين لاورطهم بالفاحشة وأكون ثالثهم ، او لأجعل فلان يشرب الخمر ويسمع ام كلثوم ليتشمع كبده ويتعارك مع مرته تالي الليل ، وانا اضحك على عقولهم الاثنين ،او لأجعل طفل يسرق قطعة جكليت صغيرة للتلذذ بروية والده وهو يكفخه !!! وغيرها من الأشياء البسيطة التي احبها الأذية !!!!
ب - انا من غنى علي المرحوم عزيز علي أغنيته الشهيرة قبل اكثر من ستين عاما ،وبراني من الاعمال الشيطانية ، بسبب وجود من هم آشطن مني في ذلك الوقت ، ولكنني مع قرارة نفسي كنت أقول ، خطية عزيز علي ، ميعرفني زين !!!
ج- انا اليوم مكروه وكما كنت سابقا ، ولكنني ارى نفسي أصبحت تلميذا لآلاف الشياطين اليوم ، من شياطين ونواب الصدفة و السياسة في العراق اليوم ، ومن ملوك ورؤساء في العالم موتى او احياء ، ومن رجال يتاجرون بالدِّين وأحزاب تتاجر به ايضا ومن تجار للقتل ومن مافيات مختلفة تمتد من فنزويلا وكولومبيا ومنهاتن الى سُوَر الصين العظيم ، واوكرانيا واليمن السعيد جدا جدا !! ووووووو
د- انا لست بشيطان بمعنى الشيطان ، ولكنني فقط أخبث باشياء تضحكني ، ولكنني لا أدمر بلدان ولا افرق اشقاء ولا أيتم أطفال ولا أرمل واسبي نساء، ولا أهجر بشر ، ولا أنهب ولا أخذ كومشنات من أموال اليتامى ولا اذهب للحج مرات عدة باموالهم لأغسل ذنوبي كل سنة ، وكأنني سيارة نفايات !!!!
و،، انا اليوم ارى العجايب ،، كفرة يولون اليتيم ويرحموه ، ودوّل ترعى المظلومين من غير منة ، ودوّل تملك مال قارون وخباثة جيري وتوم تضحك على المساكين وتستهزأ منهم ، وهي لا تفرق عن افلام الكارتون !! وارى قادة ينادون بالتحرير والاستقلال لبلدهم وقد سببوا احتلال بلدان كثيرة اكبر من بلدانهم وهجروا أناس باضعاف مضاعفة من سكانهم !!! أني ارى متاجرين بالقضية يشتغلون بالمخدرات واستغلال الفدية !!! ارى العجايب والغرائب !!! ارى رييس دولة عظمى من لون اخر ، حصل على جايزة نوبل للسلام ، يذهب للاستجمام والملايين تذهب للجحيم ،،
ارى قشمر اسمه بان كي مون ، له قلق وحكة مزمنة من معاناة الآخرين !! وليذهب ليستجدي الأموال باسم المظلومين ، ليحولها الى رصيده ورصيد منظمته الفاشلة المافيوية !!!
ارى كتاتيب الدول العربية وليست جامعتها ، تعلم احمد شوقي والرصافي وجبران القراءة !!!
ارى مهازل المهازل وانا ساكت مهموم واسمي بالحصاد ومنجلي مكسور !!!

أرجو الاعتذار من كل زواري الكرام فأنا مللت البهذلة وتعبت وكبرت ورح اخرف ،،، وساتحول الى ملاك ، احسن لي من هذه المعاناة !!!!!
اعذريني يا آشتون يا يمن تراودني دايما !!!!!!

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

763 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع