داعش والقاعدة والمالكي بينهما !(ج1)

                                        

                        ا.د. عبدالسلام الطائي

     داعش والقاعدة والمالكي بينهما !(ج1)
        ((اكذب، اكذب، ثم اكذب حتى يصدقك الناس))
                        جوزيف جوبلز

اسئلة مفتوحة للحوار والتامل.
هل القاعدة صناعة وبضاعة امريكية ام لا؟
هل داعش صناعة سورية عراقية ايرانية ام لا؟  
هل الهجوم على الانبار بحجة داعش تغطية لتهريب السلاح الى سوريا ام لا؟
هل ثوار الانبار ارهابيون ام حزب الله  المختار ( الدعوة)؟
المنطوق :
داعش والقاعدة والمالكي مثلث متساوي الاضلاع, لان زوايا المثلث المتساوي الأضلاع جميعها متقايسة ولها نفس القياس لاضلاعه السايكوباثية والقائمةعلى الحقد والكراهية والانتقام.
المطلوب اثباته:
معرفة محاور التماثل ما بين اصول وشخوص ومرجعيات تلك المنظمات الارهابية وما بين مخاطر سلوكها الاجرامي باضلاعه الثلاث ايضا, الدينو ثنو غرافية, اقليميا ودوليا.
البرهان:
 القاعدة صناعة امريكية:
 تشير وزيرة الخارجية الامريكية بان الولايات المتحدة هي من انشات القاعدة منذ اكثر من عشرين سنة مضت التي نقاتلها اليوم بالاخرين.! ( 1 )  للمزيد يرجى فتح هذا الرابط.


http://www.youtube.com/watch?v=9_2B0S7tj9E


2- داعش منظمة ارهابية اقليمية لايران وسوريا والعراق.  
(أكد أمين سر الجيش السوري الحر، النقيب عمار الواوي في اتصال مع ال ـLBCI أن تنظيم داعش عبارة عن عصابات تتبع أنظمة سوريا والعراق وإيران، وهو يهدف الى حرف الثورة السورية عن مسارها).  (  ) للمزيد يرجى الاطلاع على الفيديو ادناه.


http://www.youtube.com/watch?v=IQSmD841SgM


كما كتبت صحيفة اللموند الفرنسية  بان(  حزب الله" خدم إسرائيل في سوريا و"داعش" خدمت الأسدوإذا كان حزب الله قدم خدمة لإسرائيل بهذا التورط العسكري في سوريا، فإن داعش قدمة خدمة لا توصف للأسد بما أحدثته من حالة استنزاف داخلي للثورة)(  ) للمزيد يرجى الاطلاع على الرابط ادناه.
شبكة البصرة الخميس 8 ربيع الاول 1435 / 9 كانون الثاني 2014
3- هل ثوار الانبار ارهابيون ام حزب الله المختار ( الدعوة)؟
ان محاور التماثل بين الاضلاع الثلاثة للارهاب الحكومي, اي داعش والقاعدة والمالكي واسطة العقد بين سوريا وايران وامريكا!!!ا يتضح بما ياتي:
اولا : ( أن رئيس الوزراء يمسك بكافة المناصب الأمنية في الدولة العراقية .. كما أنه القائد المباشر لقوات سوات وهي فرقة غيردستورية او نظامية في الجيش لانها لا تندرج ضمن ملاك أي وزارة أمنية) خلافا للدستور العراقي ودساتير العالم, وهذا يعني ان سوات منظمة ارهابية مرتبطة بالمالكي شخصيا بالامكان ملاحقتهما قانونيا.!
ثانيا : ابو علي البصري وتهريب سجناء القاعدة!
تاكيد لجنة الامن والدفاع بالبرلمان العراقي عن تورط مدير الامن  في مكتب رئيس الوزراء من حزب الدعوة  بشكل مباشر في هروب (12) سجيناً من القاعدة 15 كانون الثاني2010.ولجوئه الى السويد  .  علماان اسمه الحركي (أبو علي البصري/ حزب الدعوة المقر العام ) والمسؤول المباشر لمكتب الأمن والمتابعة لمكتب (نوري المالكي)  والمشرف الأمني العام على  جهاز مكافحة الإرهاب بالعراق .!

ثالثا- حزب الدعوة يدعو للمصالحة مع القاعدة!
وزير المصالحة عامر الخزاعي في تصريحات صحفية قائلا(الانتماء الى القاعدة لا يمثل عائقا!. كما ان وزارة الدولة لشؤون المصالحة الوطنية( حزب الدعوة) , الاربعاء 06.09.  2011 اكدت ان المنتمين الى تنظيم القاعدة او غيرها غير مستثنيين من مشروع المصالحة) (  )يتضح من هذا التصريح ان القاعدة وداعش غير مشمولين بالاجتثاث!
 الاعرجي رد  قائلا:  
. التصالح مع القاعدة هو خط احمر وليس للخزاعي او المالكي التصالح او التفاوض القاعدة
أحمد الساعدي /وكالة انباء شط العرب - 09/06/2011م - 1:16 م
ثالثا: تقرير رئيس جهاز المخابرات الاسبق محمد الشهواني.
والذي قام المالكي  بتنحيته  بعد نشره تقريرا عن تنظيم القاعدة في العراق قال فيه (أن التنظيم ليس تنظيما واحدا وانما ينقسم الى 3 تنظيمات غير مترابطة أحدها واخطرها:
(- تنظيم  يسمى دولة العراق الاسلامية قبل أن يتحول الى مسمى دولة الاسلام في العراق والشام وهو التنظيم الفاعل وهو يرتبط بايران اضافة الى تنظيم اخر يعمل تحت غطائه الكثير من أجهزة المخابرات الاقليمية والمليشيات التي تنفذ عملياتها باسم تنظيم القاعدة لأغراض سياسية )(  )
http://www.muslm.org/vb/showthread.php?358324-هذا-ما-حدث-مع-مدير-جهاز-المخابرات-محمد-الشهواني-يوم-الأربعاء-التفجيرات-الدامي
إن ما يؤكد أن العملية العسكرية في الأنبار ذات مغزى سياسي يتمثل في فض الاعتصامات المناهضة للحكومة هو استهداف الخصوم السياسيين- كالشيخ المجاهد خالد الجميلي –يرحمه الله-  والنائب أحمد العلواني). كما ان الغرض من الهجوم العسكري البربري للمالكي نيرون الانبار والفلوجة والحويجة وغيرها, خطف انظار المجتمع الدولي عن الصراع القائم بسوريا, والتغطية على المجازر التي يرتكبها رئيس النظام بشار الاسد وبتوجيه مباشر من قبل الشيطان الاصفر بايران الحليف الاقليمي لهما من جهة.
 ومن جهة اخرى خلق حالة من  الفوضى المصطنعة بالعراق والانبار خاصة وعلى مقربة من الشريط الاداري لحدود النخييييييب, لتسهيل عمليات نقل وتهريب الاسلحة  جوا وبرا الى نظام بشار الاسد, وهذا ما حذرت منه الادارة الامريكية لمرات عديدة للمالكي ولهادي العامري. ان لقطع طريق النخيب هدف جيوبولتيكي انفصالي للجغرافيا البشرية لعشائر الانبار ذات  صلة الرحم والتواصل مع عشائر الجنوب العربية الاصيلة من جهة. وكي يبقى طريق التمدد سالكا لاشعال الفتن الطائفية -وهذا الاهم ايرانيا-  بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية من جهة اخرى.( عبدالسلام الطائي,الامم المتحدة وجنيف شباط 2013)
كما ان الغرض من اتهام المقاومة العراقية الباسلة عامة بالارهاب والمنطقة الغربية بالغرباء والاجانب خاصة, باتت من ضرورات البقاء بالسلطة والفوز بالانتخابات القادمة ان قدمت .  لخلق عدو وهمي تحت مسمى (داعش)  كي يفرغ  المالكي غرائزه السمية  من دمه الملوث ايرانيا, سيما حينما قال (بيننا وبينهم بحر من دم) احساسا منه بالعطش الشديد كشخصية سايكوباثية.
لقد بات تسطيح شعار محاربة تنظيم القاعدة وداعش بالانبار تسطيحا مائيا عديم اللون والطعم والرائحة, وكلمة حق يراد بها باطل وعصا موسى في مارب المالكي. الا ان ثوار العشائر الاكارم والمقامات  العليا في الأنبار فوتوا الفرصة على مارب قطعان ورعيان المالكي, حين أطلقت سراح كافة الجنود الذين سلموا أنفسهم أثناء المواجهات, وذلك بعد اطعامهم والباسهم لباس مدني لكي لا يتم استهدافهم من قبل ميليشيات المالكي بدعوى التخاذل أثناء القتال.
مما تجدر الاشارة اليه  ايضا قيام  ثوار العراق بالانبار والفلوجة الاكارم وبتوجيه من المقامات العليا للمرجعية الوطنية العراقية الاصيلة والمراعية لحقوق الانسان بتسليم من سلم نفسه الى الصليب الاحمر الدولية حفاظا على حياتهم .
(1)    من تقرير قناة الجزيرة بتاريخ 1/1/ 2013  http://www.youtube.com/watch?v=teQmPZ__mW  
 
أن انطلاق الثورة العراقية الباسلة ضد حزب ونظام المالكي و(العميلية) السياسية المخابراتية لسياسي ما بعد 2003. جعلت حكومة المالكي مشحونة بالرعب الجمعي الاقليمي والدولي والعراقي خاصة, سيما داخل الائتلاف( الشيعي) ذاته -معذرة للفظ-, جراء متلازمة التغطرس لحزب الدعوة الذي بات يتصرف وكانه حزب الله المختار.!

 لذلك ايقن المالكي ان بقائه بالسلطة بات مرهون سايكولجيا بايجاد عدو وهمي ك(القاعدة وداعش والقرد بينها ) وباعتماد ستراتيجية التناحر بين الاضداد المصطنعة لفئات الشعب لاغراض انتخابية, من خلال شرثمتهم الى - انصار الحسين وانصار يزيد- كي يسيل الدم بينهما بحورا ليرتوي (نيرون )الانباروالحويجة بدمائهم عطشه السايكوباثي. رغم توقيعه على ميثاق سمي بميثاق الشرف ك( شعور بالنقص) طبعا لتحريم الدم العراقي. كي يبعد الشر عنه من الغابة الخضراء, ولكي يكون البعض الاخر من ميليشياته جدار حماية له حال انهيارحزبه ونظامه الذي بات قاب قوسين او ادنى.

 مسك الختام الاعتراف سيد الادلة وداعش داعشكم
 1- لان سوات تعد منظمة ارهابية غير مربطة باي جهة دستورية فهي خارجة عن القانون.

2- تورط مدير الامن  في مكتب رئيس الوزراء من حزب الله المختار( الدعوة)  بشكل مباشر في هروب (12) سجيناً من القاعدة.
 3- وزير المصالحة عامر الخزاعي من  حزب الله المختار ايضا ( الدعوة) يعلن:
(ان المنتمين الى تنظيم القاعدة او غيرها غير مستثنيين من مشروع المصالحة) لكن الجيش العراقي السابق  وحزب البعث مستثنيان!
4- رئيس المخابرات الاسبق محمد الشهواني اوضح للمالكي بتقرير استخباري ان :
 ( تنظيم يسمى دولة العراق الاسلامية قبل أن يتحول الى مسمى دولة الاسلام في العراق والشام وهو التنظيم الفاعل وهو يرتبط بايران) اما حق لنا القول لكم بان داعش داعشكم لان الاعتراف سيد الادلة!
 لقد بات شعار محاربة تنظيم القاعدة وداعش يستخدم  كالملح بالطعام في المطبخ السياسي لفقه المحتل وثقافة البسطال المعتمدة بمعاملة العملاء من جهة, ومن جهة اخرى ك(خيال الماته – الفزاعة-) المصرية او كحكاية (دربونة الطنطل والسلعوة)  البغدادية في حكايات جدتي بالقراءة الخلدونية لاطفال العراق! تلك التي ستكون عنوان مقالتنا القادمة عن قاعدتكم الموسومة :
ب( داعش والسعلوة والطنطل والمالكي بينهما) ج2

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

689 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع