الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - هل تبرد يدك واصابعك بالشتاء؟ اليك الحل

هل تبرد يدك واصابعك بالشتاء؟ اليك الحل

                               

                 المهندس /احمد فخري

ان الاشخاص الذين تجاوزوا سن الستين مثلي تبرد ايديهم واصابعهم لدرجة مزعجة فيحتاجون الى نفخ ايديهم كي يبعثوا هواءاً ساخناً يبعث فيهم الشعور بالراحة.

اذا كان الشخص بالدار فهناك طرق كثيرة لتسخين اليد والاصابع كان يسخن مادة هلامية تباع بالصيدليات توضع بالماء المغلي لبضع دقائق حتى تسخن ثم تخرج من الماء الساخن ويقوم الانسان باحتضان ذلك الكيس الهلامي او وضعه بالسرير. اما اذا كان الانسان خارج الدار كأن يكون في انتظار حافلة النقل (الباص) فتنتابه نوبة من البرد تجمد اصابعه فيحاول ان يضعها بجيبه لكن هذا الحل غير مجدٍ. فيعاني الامرين حتى يصل الى بيته او الى المتجر المدفأ مركزياً.

 

نزل الى الاسواق جهاز الكتروني صغير يبلغ حجمه بنصف حجم علبة السجائر ويبلغ وزنه 60 غراماً اي اخف من وزن الهاتف النقال. هذا الجهاز تقوم بتشغيله فيبدأ فورا ببث حرارة تدفئ يدك فتشعر براحة كبيرة. الجهاز بالامكان شحنه بشاحنة التلفون الموبايل او عن طريق الكومبيوتر بفتحة الـ USB ولديه مفتاح تستطيع تشغيله. اذا ما وضعت المفتاح على الدرجة الاولى فهو يعطيك حرارة لا بأس بها تدوم 6 ساعات قبل ان يتطلب منك اعادة شحنه. اما اذا وضعته على الحرارة العالية فيقوم بتزويدك بحرارة عالية لمدة 3 ساعات. وهي كافية لان تدفئك حتى تصل الى مقصدك.
سعر الجهاز يبلغ حوالي 25 دولار ويباع بكثير من مواقع الانترنيت واهمها الامازون
اليكم الرابط:

http://www.amazon.co.uk/HotRox-Electronic-Hand-Warmer/dp/B00I0V6P8M/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1459358617&sr=8-1&keywords=HOTROX+RECHARGEABLE+ELECTRIC+HAND+WARMER

أذا ما قمتم بشرائه فارجو ان تصل دعواتك لي بالخير متمنياً لكم الدفئ والراحة.


الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

498 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع