إيقاف "الأسطورة" فيلبس عن السباحة

       

أبوظبي - سكاي نيوز عربية:قرر الاتحاد الأميركي للسباحة الاثنين إيقاف مايكل فيلبس لمدة 6 أشهر عن المشاركة في أي من مسابقاته بسبب ضبطه وهو يقود تحت تأثير الخمر.

وأضاف الاتحاد الأميركي للسباحة في بيان أن فيلبس، وهو أكثر الرياضيين حصولاً على ميداليات في الدورات الأولمبية على الإطلاق، لن يمثل الولايات المتحدة في بطولة العالم للسباحة لعام 2015، التي ستقام في روسيا في أغسطس المقبل.

وكان فيلبس، البالغ من العمر 29 عاماً، قد عاد مؤخراً إلى منافسات السباحة عقب نحو عامين من الاعتزال.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد الأميركي للسباحة تشوك فيلغوس في بيان "أعضاء الاتحاد الأميركي، وتحديداً عند مستوى الفريق الوطني، لديهم التزام واضح بضرورة التمسك بميثاق السلوك".

وأضاف "في حال حدوث أي خرق لهذا الميثاق، فإن المسؤولية تقع على عاتقنا لاتخاذ القرار الملائم وفقاً لكل حالة على حدى. سلوك مايكل كان خطيراً وكان يجب أن تكون له تبعات ذات مغزى".

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على فيلبس الثلاثاء الماضي عقب تجاوزه السرعة وللخطوط الفاصلة بين الحارات داخل نفق في بالتيمور.

وسجل رادار قياس السرعة أن سرعة سيارة فيلبس بلغت 135 كيلومتراً في الساعة في منطقة لا تزيد السرعة المقررة فيها على 72 كيلومتراً في الساعة.

واعتذر فيلبس عن الحادث وقال الأحد إنه سيذهب إلى مصحة تأهيل لمدة 6 أسابيع من أجل "تحسين فهمي لنفسي".

ويمكن لفيلبس التدرب مع أفراد مجموعته، إلا أنه من غير المسموح له المشاركة في أي مسابقات تقام تحت رعاية الاتحاد الأميركي حتى السادس من مارس 2015.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1004 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع