'الحرب العالمية الثالثة' يتجاوز 'صنع في الصين'

           

      نجاح كبير لفيلم 'الحرب العالمية الثالثة' في عيد الفطر

الفيلم المصري الجديد يتربع على عرش إيرادات الأفلام المصرية في موسم عيد الفطر محققا نجاحا كبيرا في دور العرض.

العرب/القاهرة - استطاع فيلم “الحرب العالمية الثالثة” أن يحصد 2 مليون ونصف المليون في أول أيام عيد الفطر، متخطيا إيرادات فيلم “صنع في الصين” للنجم أحمد حلمي، الذي حقق مليونا ونصفا فقط، وبذلك يتربع فيلم “الحرب العالمية الثالثة” على عرش إيرادات موسم عيد الفطر الذي يضم خمسة أفلام.

وأكد أحمد السبكي، منتج الفيلم، أن “الحرب العالمية الثالثة” قد حقق نجاحا كبيرا منذ تم طرحه في دور العرض، لافتا إلى أنه يخرج في جولة بقاعات السينما يوميا وأن أغلب الحفلات تكون مكتملة لآخرها، وتوقع السبكي أن تزداد إيرادات الفيلم بشكل كبير خلال الأيام القادمة.

الفيلم بطولة الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وإنعام سالوسة وبيومي فؤاد وبوسي وعلاء مرسي ومن إخراج أحمد الجندي وتدور أحداثه داخل متحف، حيث تدب الحياة في تماثيل عدد من المشاهير فيه بشكل كوميدي فانتازي.

وجاء في المركز الثالث بشباك الإيرادات فيلم” الفيل الأزرق”، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، وحقق مليون جنيه بمعدل 500 ألف جنيه في اليوم الواحد، وشارك في بطولة الفيلم كل من نيللي كريم، لبلبة، خالد الصاوي، وهو من تأليف أحمد مراد.

وتشارك فيلم “جوازه ميري” للفنانه ياسمين عبدالعزيز، مع فيلم “الفيل الأزرق” في نفس معدل الإيرادات، ويشارك في الفيلم كل من حسن الرداد، كريم محمود عبدالعزيز، خالد سليم، وهو تأليف خالد جلال، إخراج وائل إحسان.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

758 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع