عجبي على بعض الناس !!!!

                                        

                         غارسيا ناصح

كثيرا ما ينشر البعض من الكتاب والشعراء  والرسامين في الكثير من المواقع والمنتديات والصحف والمجلات اليومية بكتابات مليئة  بكتابات غير مناسبه ومليئه بالالفاظ الغير لائقة ومليئة بالنفاق والتملق  والكذب , و في بعض الاحيان  يلجؤون الى التشهير وتشويه الحقائق والافتراء بحق هؤلاء الناس   دون اي مراعاة لمشاعرهم , ومع ذلك لم نجد من يرد عليهم بالشكل الذي يناسبهم وبما تتطلبه الاخلاق والحضاره .

والحقيقه كلما اردت الوصول اليه في كلامي  هذا هو البعض الذي يكتب التعليقات من القراء المبتدئين واشباه الاميين ومن غير المختصين بالفن والموضوع وفي نفس الوقت هناك من ةيساهم في تعليقات بناءه وباسلوب حضاري رصين ومؤدب وشتان ما بين هؤلاء واؤلئك .
والذي يدعو الى الاستغراب هو من يوافقكهم وينشر لهم ما يسيء وماهو سطحي وتفتقر الى الاسلوي الادبي والحضاري وهم ابعد ما يكونون عن الموضوع ولا شأن لهم ولا اختصاص ومجرد عملية تطفل واضحه .
لكل كاتب وشاعر وفنان معجبين وقراء يثمنون ويقدرون انتاجاته واعماله ويقدمون انتقاداتهم العلميه والمهنيه الرصينه التي تظهر مكانتهم دون اللجوء الى اسلوب التجريح او التشنج .
والعجب كيف يمكن لشخص يعتبر نفسه فنانا وهي يستخدم الكلمات المسيئه والالفاظ النابيه والسوقيه في كتاباته وتعليقاته وكيف يوافق على نشر مثل هذه الاراء والكلمات المخجله في بعض الاحيان ..

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

831 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع