الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - يا للعجب حيدر العبادي ينتقد وليده الحشد الشعبي!

يا للعجب حيدر العبادي ينتقد وليده الحشد الشعبي!

                                                     

                            بيلسان قيصر

يا للعجب حيدر العبادي ينتقد وليده الحشد الشعبي!

أخذ حيدر العبادي في الآونة الخيرة يوجه سهام النقد الى الحشد الشعبي، ويطالب بكشف حسابات زعمائه وهي بطبيعة الحال بمئات الملايين من الدولارات، ويتحدث بأسف عن المكاتب الاقتصادية للحشد التي كانت مثار جدلا حول كيفية تحول الجهاد الكفائي الى تجارة كفائية تدار بكفاءة عالية من قبل المتاجرين بالدم العراقي، وسكوت المرجعية صاحبة الفكرة الجهادية عن الفساد المستشري في الحشد الشيعي، فقد صنعوا من عظام جثث الشهداء كراسي برلمانية وتاجروا بدماء الشهداء والجرحى. أشار العبادي الى الجرائم التي ارتكبها عناصر من الحشد، علاوة على سرقة العقارات وتجريف البساتين والإعتقالات خارج القانون، والسجون السرية في جرف الصخر، والتغيير الديمغرافي في مناطق أهل السنة وغيرها من إنجازات الحشد السيستاني.

نسأل هذا الجبان الرعديد: الست انت يا عبادي من شرع قانون الحشد الشعبي ومرره بحظيرة البرلمان بصفقة حقيرة مع خنازير النواب السنة؟ برئاسة الثور الأكبر سليم الجبوري الذي كشفت التقارير الإيرانية المسربة عن تبعيته لنظام الملالي، وان كبير مستشاريه من أعتى جواسيس ايران في العراق؟
ألم تحصل با عبادي على تفويض من الشعب ومجلس النواب ومرجعية السيستاني على ضرب الفاسدين بيد من حديد كما زعمت أنت، ولم تحارب فاسدا واحدا، ولم تفتح ملف فساد واحد طوال اربع سنين عجاف من حكمك؟
نحن نعرف السبب، لأنك أحد الفاسدين، وعليك ملفات فساد عندما كنت وزيرا، وتعرف جيدا انك ان وجهت بندقيتك الى أحد صقور الفساد، ستنفتح عليك مئات البنادق. أنك عملت وفق قاعدة (شيلني وأشيلك)، فتسترت على الفاسدين وهم تستروا أيضا على فسادك، جميعكم خرجتم من بالوعات متقاربة كالصراصير.
هناك أمر تعرفه جيدا انت وبقية الطفيليات الحاكمة، وهي ان المالكي صوركم في أوضاع مخزية في غرفكم الخاصة، وهذا ما نوه عنه اكثر من مرة، فأغلقتم أفواهكم الكريهة بأحذيتكم خوفا من الفضيحة، وأنت أحد ضحايا المالكي، وسيشعل أجدادك واحدا واحدا حسب الترتيب الزمني لموتهم إذا فتحت فمك بكلمة واحدة ضد المالكي او زعماء الدولة العميقة.
أنتم يا عبادي لستم عصابة لصوص فحسب، بل اولاد شوارع، جمعكم البيت الأبيض من حارات ومواخير وبارات دمشق وطهران وبيروت وارصفة اوربا وسلمكم العراق بصفقة مع الولي السفيه. الحق إن أقذر خنزير بري هو أنظف منكم بكثير، وأكبر عاهرة تشرفكم جميعا، وأوسخ حظيرة حيوانات هي أنظف من منطقتكم الخضراء، أنكم اولاد ابليس، وما حجكم إلا زيارة لأبيكم الشيطان لتقدموا له الشكر على ما علمكم أياه من فنون السحر، وان كان الناس يرموا على الشيطان الحجارة، فأنتم ترمون عليه الأزهار إعترافا بجميله عليكم.
وما مجلس النواب إلا زريبة حيوانات تضم كل أصناف الخنازير والقرود والأفاعي السامة. كذبتم على الشعب وادعيتم انكم حملة شهادة عليا، انت نفسك كنت مصلح مصاعد وتحولت الى بائع كبة في لندن وصورك موثقة، وعادل عبد المهدي لا يعرف الفرنسية لحد الآن الا كلمات قليلة، لذلك اشترى شهادة ماجستير من جامعة مغمورة في تونس، ونوري المالكي بياع خواتم وسبح وجوازات مزورة، وبقية المسؤولين مضمد وصاحب محل خضروات وصاحب محل بيع دمى، وبائع كارتات موبيل، وقصاب، وعرضحلجي، وحملة دار، وسائق تكسي، خير ما فيكم طبيب فاشل مجنون عمل حملة دار مرافقا للحجاج، ويعقد زواج المتعة لأولاد المتعة. والله الذي لا اله الا هو، لو ذهب الرئيس الامريكي الى منطقة الميدان الموبؤة سابقا بالعاهرات لعثر على من هو أشرف منكم يا اولاد .. من وصفكم بهن شاعرنا الكبير مظفر النواب، وربما العاهرات يأبين ان تنتسبوا اليهن، فضررهم على اشخاص وليس على أمة كاملة، وهن لم يخن الوطن ولم يسرقن ثروات الشعب، ولم تكن بيدهن سلطة. لعنكم الله ابا عن جد الى تاسع ظهر تنازليا وتصاعديا، وان شاء الله ستدفعون الثمن جميعا، وإذا فطستم الى جهنم وبئس المصير، فأن اولادكم وبناتكم واحفادكم سيدفعون الثمن حتما، ربما يتسامح العراقيون عن المال ولا أظن ذلك، ولكنهم لن يتسامحوا مع من سفك دماء ابناءهم، وان غدا لناظره لقريب.
طلقة طائشة
1. صرح المتحدث باسم الخارجية عباس موسوي في15/12/2019 أن "طهران طلبت من العراق التعويض المالي عن خسائر حرق قنصليتها في مدينة النجف". (وكالة تسنيم الايرانية).
سؤال لموسوي غير السوي: هل عوض نظامكم السعودية عن حرق سفارتها في طهران، والذي أعقبه قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين؟
الجواب: كلاّ
إذن لماذا تطالب العراق بدفع تعويضات عن حرق قنصليتكم في النجف؟ الأفضل أن تخرس!
2. اطالب بدوري بالتعويض من رئيس وزراء العراق المستقيل عادل عبد المهدي وسلفه حيدر العبادي ونوري المالكي بدفع قيمة علبة منظف شاشة مع مناديل تنظيف الحاسوب العائد لي، ففي كل يوم يتراكم عليها البصاق كلمت ظهرت صورتهم القبيحة، فإضطر الى تنظيف الشاشة عدة مرات يوميا، والمبلغ المطلوب هو (15) يورو شهريا، أرجو التسديد!!!
بيلسان قيصر
البرازيل
شباط 2020

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

435 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك