الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - شكرا لمبادرة البنك المركزي العراقي

شكرا لمبادرة البنك المركزي العراقي

                                               

                                 زيد الحلي

شكرا لمبادرة البنك المركزي العراقي

              

سعدتُ جدا بتكريم البنك المركزي العراقي ، ومبعث سعادتي ، منطلق من تقديري لاهتمام البنك المركزي ، وهو اعلى سلطة مالية في الوطن ، لما يُنشر من متابعات ومعالجات وطروحات اقتصادية ، وملاحظات واقعية تهدف الى الصالح العام ، وايضا دعمه الكبير للموسوعة المالية التي نواصل اصدارها منذ العام 2014 ، وهي اول واضخم موسوعة في تاريخ العراق ، حيث صدر منها ( دليل المصارف العراقية ، دليل التأمين والمال ، ودليل شركات التحويل المالي والصرافة ) واكتمل الاعداد لـ ( دليل المصارف الاسلامية) وسيصدر قريباً ..

جرى التكريم ، ظهر امس ، في مبنى البنك ، حيث قام الاستاذ صالح ماهود مدير عام الدائرة الادارية بتقديم الهدية ، المتمثلة بقطعة ذهبية (طبعة محدودة) من فئة 50 الف دينار من ورق الذهب الخالص بنسبة 99.99 % وتضمنت اصغر وادق التفاصيل في الورقة الاصلية .. وهي تحفة فنية توازي اشهر المقتنيات العالمية في معانيها الاعتبارية.
الذي رافق فرحي ، ان الاستاذ صالح ماهود ، لم ينسى سني دراسته الهندسية ، وتخرجه الاكاديمي ، حيث لاحظتُ اثناء لحظة التكريم اهتمامه بالشأن العام ، كعراقي اصيل ، فناقش مع كادر مشروع " الق بغداد " المتمثل بالمهندس المعماري احمد باسم ، المعني بتجميل بغداد ، لاسيما ساحاته الكبرى ، مطلعا من على طاولة اجتماعات مكتبه على مستجدات هذا المشروع الحيوي الهام الذي انطلقت فعالياته مؤخرا ، بدعم من البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف العراقية الخاصة .
حيا الله كل من زرع وردة في حديقة الوطن .. وشكري لمبادرة د. علي العلاق محافظ البنك المركزي ، فتكريمي الشخصي ، هو تكريم للإعلام النابه الحريص على البناء بعيدا عن منغصات الفئوية والمصلحية .. وامتناني للأستاذ صالح ماهود ، الانسان ، قبل المسؤول ..

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

366 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع