من إبداعات وعبقرية وزير الإسكان والإعمار

                                                             

                                صديق الگاردينيا الدائم

من تابع برنامج "حوار خاص" على قناة "الحرة عراق" مؤخراً مع المدعو طارق الخيكاني  وزير الإسكان والإعمار (مرشح التيار الصدري (كتلة الأحرار)  ).  خرج بالحيرة والتعجب والأسف والقهر والألم لحال ما وصل إليه العراق في ظل تسيّد الأميين والمتخلفين لشؤون البلاد..

وزير لا يعرف كيف يتحدث ولا يستطيع ربط كلمتين، وأما الاختصاص فحدثوا ولا حرج! لم يستطع الوزير الاجابة عن أي سؤال يخص وزارته لأنه اصلا لا علاقة لتخصصه بأعمال الاسكان والاعمار.. فسيرته الذاتية على موقع الوزارة تشير الى انه من مواليد 1976، ما شاء الله!!! وانه خريج كلية التربية قسم اللغة العربية!! ولا ندري ما علاقة شهادة اللغة العربية بالهندسة والاعمار والاسكان؟
لا غرابة في الأمر فوزير العدل الحالي وهو من حزب الفضيلة (المسيطر على وزارة العدل بالمحاصصة اللعينة) هو خريج 2010 قسم الحاسبات الالكترونية.. ولا ندري ما علاقة القضاء بالحاسبات الالكترونية؟
نعود الى وزيرنا (الفلتة) وزير الاعمار والاسكان (خريج اللغة العربية) وهو يتحدث لراديو المربد البصري عن وباء الكوليرة قال : (إن لوزارتنا دور مهم في مكافحة حشرة الكوليرة، ) علما أنه كررها أكثر من عشر مرات أي أنه واثق جدا أن (الكوليرة حشرة) ..
حينها ادركت ان العراق لن تقوم له قائمة ما دام يغرق في وحل الفساد... والتخبط..
واشلون حظ امصَخّم عدنا؟
وزير أمي يقود 30 ألف مهندس!
لك الله يا عراق.. وعظم الله أجوركم يا عراقيين في مصيبتكم!!
هل بهذا الكادر التحفة يا حيدر العبادي تريد أن تقود حملة الاصلاح في البلاد؟ واين  الرجل المناسب في المكان المناسب!!؟؟


أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

784 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع