بومبيو: السيستاني مصدر الهداية والإلهام للشعب العراقي

          

رووداو – أربيل:عبر وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، عن تمنياته بالشفاء العاجل للمرجع الأعلى، علي السيستاني، بعد العملية الجراحية التي خضع لها أمس إثر تعرض ساقه للكسر.

وقال بومبيو في تغريدة على "تويتر": "نشكر الله أن صاحب السماحة آية الله السيستاني خضع لعملية جراحية ناجحة في العراق".

مضيفاً "أتوجه لله مع ملايين العراقيين بالدعاء له، فهو يمثل لهم مصدراً للهداية والإلهام، اللهم امنحه الشفاء العاجل والعمر الطويل".

يشار إلى أنه بعد انتهاء العملية الجراحية، أصدرت السفارة الأمريكية في بغداد بياناً جاء فيه: "تلقينا بفرح عظيم نبأ نجاح جراحة المرجع الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله)"، مضيفاً أن "دور سماحة السيد علي السيستاني (حفظه الله) في تحقيق الاستقرار الدائم هو صمام أمان أساسي للعراق و المنطقة"، وتابع "نصلي لسماحته بفترة شفاء عاجلة".

وعلى إثر ذلك، أجرى رئيس الوزراء العراقي، عادل عبدالمهدي، اتصالاً للاطمئنان على صحة المرجع الأعلى، مؤكداً أن "الحكومة وأجهزتها الصحية رهن إشارتكم لتوفير العناية اللازمة داخل أو خارج العراق فوراً، بما في ذلك انتداب فريق طبي من أفضل الاختصاصيين للتفرغ والإشراف المباشر على العلاج. وسنبقى متابعين لتطور حالة سماحته الصحية لحين الشفاء التام".

والسيستاني هو أحد أكبر المرجعيات الدينية للشيعة في العراق والعالم، وخلف أبا القاسم الخوئي سنة 1992 في زعامة الحوزة العلمية في مدينة النج

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

836 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع