عاجل..علي الشلاه يتلقى لكمات من التيار الصدري

                 

شفق نيوز: كشف مصدر نيابي، الثلاثاء، عن تلقي النائب عن ائتلاف دولة القانون علي الشلاه لكمات من نائبين من كتلة الاحرار التي تمثل التيار الصدري اثر حدوث تشابك بالايدي داخل جلسة اليوم لمجلس النواب.

وقال المصدر في حديث لـ"شفق نيوز" إن "كل من النائبين عن كتلة الاحرار عواد العوادي، وجواد الشهيلي قاموا بضرب النائب عن دولة القانون علي الشلاه بعد تشابك بالايدي حدث بينهم".

وأوضح المصدر أن "الشجار والتشابك حدث على خلفية طرح ائتلاف دولة القانون مسألة سحب عضوية النائب عن القائمة العراقية احمد العلواني"، مشيراً إلى أن "القائمة العراقية اقترحت اجراء التصويت داخل المجلس على لتشكيل لجنة للتحقق من تصريحات العلواني وفي حال ثبوتها ستتخذ الاجراءات اللازمة بحقه".

وأضاف المصدر أن "كتلة التحالف الكوردستاني والقائمة العراقية وكتلة الاحرار وافقوا على المقترح إلاّ أن ائتلاف دولة القانون رفضوا ذلك".

وكان نواب من التحالف الوطني، قد طالبوا في وقت سابق، بشطب عضوية النائب (عن القائمة العراقية) احمد العلواني مشيرين الى انه  قال كلمات مسيئة بحق المكون الشيعي وبحق المسؤولين منها (عملاء ايران، الخنازير ابناء الخنازير، والخونة)".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

783 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع