اليابانيون يصلحون حفرة هائلة خلال يومين

             

تمكن مهندسون يابانيون من إصلاح حفرة هائلة الحجم نتجت عن انهيار أرضي بأحد الشوارع المزدحمة بمدينة فوكوكا اليابانية، خلال 48 ساعة فقط، مما لاقى اهتماما وإشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لسرعة وكفاءة إنجاز العمل.

وكانت إحدى الطرق الرئيسية قد انشقت في قلب مدينة فوكوكا، جنوب غربي اليابان، وظهرت حفرة عملاقة بعرض 30 متراً وعمق 15 متراً، ابتلعت على أثرها خمس حارات مرورية. وانتشرت صور الحفرة العملاقة على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما يتوسطها مجرى مائي بالقرب من أشغال نفق المترو الجارية حاليا بالمدينة.
وتمكن المهندسون والعمال من إنهاء أعمال ضخ الخرسانة في الحفرة العملاقة بعد إصلاح شبكة الكهرباء وخطوط الغاز الطبيعي والمياه التي توقفت إثر الحادث، وأجرت السلطات المعنية بعدها فحصاً شاملاً للتأكد من سلامة الطرق والمرافق العامة، ليتم افتتاح الطريق أمام المرور بعد يومين فقط، وفقاً لتقارير إخبارية نقلا عن "الجارديان" البريطانية.
وأعاد رواد مواقعل التواصل الاجتماعي نشر صورة الشارع بعد إنهاء الإصلاحات فيه، وقد عادت الحياة له مرة أخرى، فيما قال المهندسون أنه أصبح أقوى 30 مرة الآن مما كان عليه قبل الحادثة، وفقا لسكاي نيوز.
وكانت تقارير إعلامية قالت إن تلك الفجوة الهائلة ربما ظهرت بسبب أعمال بناء جارية تحت الأرض، وهو الشيء الذي دفع إلى تآكل التربة وانشقاق الأرض.

الگاردينيا:هم يصلحون حفرة هائلة في طريق مردحم خلال ٤٨ ساعة ونحن تبقى عندنا الشوارع بحفرها وطساتها سنين طوال لاننا نمتلك الصبر وهم لاصبر عندهم لانهم طول عمرهم مستعجلين وشعارنا في التاني السلامة وفي الاستعجال الندامة على شنو مستعجلين!!؟؟؟

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

631 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع