فندق اربيز ادخل من سويسرا واخرج في فرنسا !!

   

      فندق اربيز ادخل من سويسرا واخرج في فرنسا!!

فندق أربيز تدخل اليه من سويسرا وتخرج في فرنسا هل خطر  ذلك في بالك يوماً ؟ أن تنام ليلاً في فرنسا وتغسل وجهك صباحاً في سويسرا ؟؟ ربما هي فكرة خيالية شيئاً ما ولكن في فندق أربيز لم تعد كذلك أبداً!!.

فهذا الفندق حدودي يجمع في جنباته بين البلدين الأجمل في أوربا، سويسرا وفرنسا، فهو يقع على بعد خمسة أميال شمال جنيف وفي المنطقة الحدودية بين الدولتين، والمميز فيه أن الزائر يدخل من بوابته من سويسرا ويخرج من بوابة أخرى إلى فرنسا.

   

يعود تاريخ الفندق إلى القرن التاسع عشر، حيث كان منزلاً تم بناؤه عام 1863 ، ومن ثم تحوّل إلى فندق بعد موافقة الحكومة السويسرية والفرنسية على توقيع معاهدة ببنائه.

يطل هذا الفندق على الكثير من المناظر الطبيعية الفرنسية والسويسرية ، حيث تحيط به الجبال والبحيرات والغابات الخلّابة التي تمتع الزائرين بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية المدهشة في الفصول الأربعة.

يحتوي الفندق على العديد من الغرف ففيه غرف لغير المدخنين ، كما يمكن طلب غرفة بسرير واحد كبير أو سريرين منفصلين وسرير خاص للأطفال فضلاً عن غرف خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة  وتتميز هذه الغرف بإطلالاتها الطبيعية الرائعة والمريحة للنظر.

يتميز هذا الفندق بطعامه الشهيّ اللذيذ ، حيث يوجد فيه المطعم الذي يقدم الطعام الفرنسي والسويسري عالي الجودة كما يتميز برتابته وأناقته وبساطته فضلاً عن إضاءته المبهجة للروح

كما توجد فيها أعلام معلقة للبلدين ، تذكّرك أنك تقيم على الحدود هذه المرة .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

620 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع