حلوى مزيلة لرائحة العرق ومعطرة للجسم

 

اسم هذه الحلوى Deo Perfume Candy ويتم ترويجها على أنها مزيل عرق يمكن تناوله عبر الفم كقطع حلوى تؤدي إلى جعل رائحة جسدِك كالورود. وهو من إنتاج شركة الصحة والتغذية الأمريكية بوينو بالتعاون مع شركة ألبي البلغارية لصنع الحلوى.

وحسب الموقع الرسمي للمنتج: فإن التقنية المبتكرة تستند إلى الأبحاث التي قام بها العلماء اليابانيون، والتي أظهرت دراساتهم أنه عندما يتم هضم المنتج يقوم بإطلاق محتواه من المركبات العطرية من خلال الجلد والتي تتبخر مطلقة رائحة عطر الورد.

  

وتحتوي العلبة الواحدة من المنتج على 4 قطع، في كل قطعة 12 غرام من الجيرانول التي تؤدي لإطلاق الجلد للرائحة العطرية. أما بالنسبة لقوة هذه الرائحة ومدة بقائها على الجلد، فهي تختلف من شخص لآخر، وتعتمد بشكل أساسي على وزن الجسم، حيث أعرب أحد مطوري المنتج أن الرائحة ستظل 6 ساعات لشخص يزن 65 كيلوغراماً وتناول قطعة واحدة فقط. قد تظنين أن هذه التقنية جديدة ومبتكرة، ولكن العلم قد أثبتها منذ زمن، فكلنا نعلم بمدى الأثر الذي تؤديه بعض الأطعمة على رائحة الجسم بعد هضمها مثل الكمون، الثوم والجبنة بأنواعها. وعلى صعيد آخر، فإن المزيد من الشركات تقوم حالياً بإنتاج منتجات مشابهة نذكر منها العطر القابل للبلع وهو عبارة عن علكة يابانية تحمل اسم أوتوكو كوارو والتي تؤدي أيضاً إلى تعطير رائحة الجسم. يتوفر مزيل العرق القابل للأكل حالياً في كل من إسبانيا والصين وكوريا وأرمينيا وألمانيا.

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

880 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع