لا تتوقعوا من حيدر العبادي ، ان يزجّ نوري المالكي في السجن

                                                    

                              آياد جمال الدين

لا حيدر العبادي ولا غير حيدر العبادي ، لا أحد يستطيع محاكمة نوري المالكي . لماذا لا يستطيع احد من المسؤولين محاكمة نوري المالكي الجواب .. لأن المالكي يمتلك ضد كل مسؤولي الدولة أطنان من وثائق الفساد بإمكان المالكي ، ان يقلب الطاولة على الجميع ، ويكشف فسادهم وجرائمهم كلها او بغضها .. لا استثني احدا أبدا .. بيد المالكي وثائق ضد جميع ساسة البلاد بما في ذلك الشخصيات الدينية الكبرى في البلاد ...!! الشعب .. يريد محاربة الفساد !

مَن يُحارب الفساد ؟ يقول الشعب .. نريد من حيدر العبادي ان يُحارب الفساد ؟! هذا طلب عجيب غريب ..، لا يمكن لـ حيدر العبادي " عضو المافيا" ان يكشف أوراق زعيم المافيا نوري المالكي .. اذا أراد الشعب العراقي ان يتخلص من الفساد .. فهناك طريق واحد فقط .
يجب الإصرار عليه ، بالمظاهرات وهو " حل المليشيات " ..
حل المليشيات" .. سيقلل من جبروت احزاب السلطة ..
حل المليشيات .. سيساعد الشعب على التخلص من الخوف والجبن واللواگة.. قوة احزاب الاسلام السياسي ، ليست بسبب إيمان الناس بهم ولا بسبب ما قدمته تلك الاحزاب من خدمات ، وإنما بسبب امتلاك تلك الاحزاب لـ مليشيات .. حل المليشيات .. هو الخطوة الاولى لـ تحرير القضاء" .. لا يمكن ان نحاكم فاسدا او مجرما ، إلا امام قضاء حر غير جبان قضاء غير فاسد.. حل المليشيات .. هو الخطوة الاولى والأساسية لـ كل إصلاح . حل المليشيات ، هو تحرير للقضاء والشعب .. حل المليشيات .. سيقضي تدريجيا على وباء " اللواگة" المنتشر بين الناس . إن الله لا يغير ما ..... حتى يغيروا ما بأنفسهم .. الشعب العراقي مريض .. ولابد من علاجه اولا ..
الشعب مريض بـ الكذب والجبن واللواگة والفساد .. والسبب في كل أمراض الشعب هو " الخوف" .. " الخوف" يشل الإرادة والتفكير ..
الخوف" هو الذي يصيّر الانسان لوگيا وكاذبا وحرامبا وجاسوسا ..
الخلاصة .. الخوف يمسخ الانسان .. بالإمس كان الناس . يخافون صورة صدام ، الى ان جاءت أمريكا فأسقطت صور صدام ..
واليوم يخاف الناس صور خامنئي و خميني نفس خوفهم من صدام
ولذلك أقول .. كما قال أمير المؤمنين ع .. إذا خفتَ أمرا فقع فيه .
لا سبيل للانعتاق من الخوف إلا بـ حرق صور خميني وخامنئي علنا في شوارعكم ، احرقوا صور خميني وخامنئي علنا في شوارع بغداد ، سينهار اللصوص الفاسدون أمامكم .. تلك هي بداية النهاية للفساد والفاسدين . بإحراق صور خميني وخامنئي .. سيولد الشعب من جديد .. وستتولد إرادة شعبية حرة تعرف ماذا تريد . وستحترمكم ايران وتكفّ يد عملاءها اللصوص ! من علامات جبن العراقيين ؛ انهم يهتفون لـ العبادي ضد المالكي !!! العبادي غلام من غلمان المالكي . فكيف تتوقعون ان يقضي الغلام على سيده ؟! أيها العراقيون .. زلزلوا الارض بإحراقهم صور خميني وخامنئي .. وليكن هتافكم واحد فقط ..
هتاف واحد .. لا ضد الفساد ولا ضد الفاسدين وإنما هتاف واحد فقط ..
الموت لـ ايران .. الموت للخامنئي الموت للخميني .. حينها سيولد العراق حرا ابيا من جديد .. ايران ،أقنعت العراقيين بما يلي ؛
لولا ايران لـ ابتلعلتكم داعش!ايران تريد ان يبقى العراقيون خائفين ، ولا منقذ لهم الا ايران .. لولا فتوى المرجع السستاني والحشد الشعبي لابتلعت داعش العراق وإيران والمنطقة كلها .. هذا هو الصحيح . وليس لولا ايران .. اكسروا حاجز الخوف والشك والتردد
واهتفوا ؛ الموت للخميني الموت للخامنئي الموت لـ ايران
حفظكم الله للعراق وحفظ العراق لكم

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

681 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع