الى العبادي ... اياك ان تفعلها

                                      

                     صديق المجله - بغداد

زيارة وزير الدفاع الايراني ( حسين دهقان ) الى بغداد بعد يوم واحد من سقوط الرمادي بيد تنظيم الدوله وتصريح (علي اكبر ولايتي ) يضيف دليلا اخر على تواطيء الحكومه بعلم العبادي او بدون علمه لغرض ادخال الحشد الشيعي الى الانبار تمهيدا لادخال الجيش الايراني الى العراق وبهذا سوف تكون هناك معادله اخرى جديده ولكنها محسوبه ..

اولا . محاوله ايران نقل خط الدفاع الرئيسي الى الامام ووضعه في العراق تحت حجج منها الدفاع عن العراق وعن المقدسات وارسال رساله الى السعوديه ودول الخليج تقول ان ايران اليوم هي جاره لهم ولديها قوه على حدودهم وما حادثة النخيب بعيده عن هذه الخطه ..
ثانيا . ايران جزء مما حصل في الرمادي والتحقيق النزيه سوف يظهر تواطىء القيادات بالهروب الجماعي من الرمادي بدون سبب مبررعسكريا وستثبت الايام صحة ذلك لانها جاءت بعد احداث اليمن وفقدان الكثير من ايران ..
ثالثا . محاوله ايران نقل المعركه مع السعوديه الى الاراضي العراقيه ليسهل عليها ايصال التعزيزات مع وجود الحاضنه الشيعيه والموارد وادامة الاتصال مع النظام السوري وتعويض مافقد في اليمن .
رابعا . ان اي قرار بهذا الشأن الذي مهد له رئيس الجمهوريه (والمعروف ان حزبالاتحاد الوطني الذي ينتمي اليه على علاقه قويه مع ايران  ) لاعطاء ضوءا اخضر لدخول قطعات ايرانيه وهي موجوده اصلا ضمن الحشد الشيعي ولكن هذه المره ستكون بشكل رسمي وبشكل جيش ايراني فاعل على الارض ..
خامسا . على الشيعه الانتباه جيدا ان مثل هذا الفعل سوف يؤدي الى استباحة المحافظات الجنوبيه وربط العراق بايران ويصبح من الصعب فك هذا الارتباط الا بالحرب واذا تم فض ذلك فسوف تبقى دين في رقبة الشيعه الى يوم الدين عليهم ان يؤدوا في مقابله .
سادسا . نقل الصراع الايراني مع العرب الى ارض العراق سيكلف العراقيين الكثير بالرغم من ان نتائجه ستكون في غير صالح ايران ويعني في غير صالح الشيعه ويعني هي النهايه وهذا لااعتقد مقبول بالرغم من الاغراءات والكذب والتهويل فلا تنساقوا معهم فهم دهات في فن التلاعب بالدين والسياسه .
الى العبادي .. احذر ان تفعلها لانك سوف تكون اكثر خبثا من العلقمي بل واسوء من اي خائن حقير يدخل هؤلاء الى بلده ولاتخضع للضغوط او الاغراءات او تصوير تهديدات داعش فأن ايران هي التي منعتك من تسليح عشائر العراق ومن تشكيل الحرس الوطني لانها كانت تخطط لهذا الموقف منذ زمن بعيد ... اياك اياك  .. اللهم اشهد فقد بلغت ..
هل نحن بانتظار القادسيه الثالثه ؟؟؟؟

صديق المجله \ بغداد

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

871 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع