عاصفة الحزم بداية صحوه طال انتظارها

                                   

                        د.علي حسين علي

لقد بغوا واعتدوا وظلموا وطالت قرونهم واصبحوا شياطين هذه الامه واعتقدوا انهم بالغي النصر وتحقيق ما يحلمون به منذ قرون ولكن الله سبحانه كان دائما وابدا بالمرصاد لكل مجرم خوان وهاهو اليوم الذي كان العرب والمسلمون بانتظاره منذ زمن بعيد بعد توالي النكسات امام الاراذل واقزام هذه الامه ليدكوا منافقي الاسلام والمتقولين عليه والمحرفين كتابه وقاتلي خلفائه ولينهوا البدع والدجل والظلاله من جسد الامه ..

نعم انها صحوه طال انتظارها فهي رد حازم على تجبر وطمع وخيانة مجوس هذه الامه واحلامهم المريضه وما عاصفة الحزم الا بداية النهايه لهم في لبنان وسوريا والعراق ولينتهي الاسلام من هذا الدرن السرطاني الذي اصابه والذي نما وربى في سرادسب الصهيونيه والعماله الماسونيه .. نعم انها صحوه قويه ستترك اثارا ىكبيره على المنطقه بعد ان صال وجال فيها انصاف الرجال وسماسرة الدين وليكن هذا الفعل هو الانطلاقه لنهاية هؤلاء الفاسدين .

اليوم وفي الدقائق الاولى منه بدأت اكبر عمليه عسكريه تشهدها المنطقه وبمشاركه دول من مجلس التعاون الخليجي بدأتها المملكه العربيه السعوديه بقوه قوامها 150 ألف مقاتل و 100 طائره مقاتله تدعمها دولتين خليجيه ومصر العروبه والاردن والمغرب وباكستان هذه العمليه جاءت لتقول للعالم الارهاب ليس محصورا هنا بل اساسه هناك ومنبعه هناك في ارض المجوس ومنها يخرج الشيطان راسه في كل حين ..
امن اليمن هو امن الخليج العربي وامن الخليج العربي هو امن مصر والعراق ونصف العالم فلم يكن من المعقول والمنطق ان تترك عصابات معروفة الاصل والمنبع والدعم وليترك حمالي الشورجه وصباغي الاحذيه يتبجحون بانهم سيطروا على الشرق الاوسط ؟ لقد قلنا انهها لابد ان تكون صحوه تصحح المسار وتجمع الامه وتزيل هذه الدرنات من جسم الاسلام الحنيف ...
وغدا ستكون الصحوه في العراق ولبنان وسوريه وكل بلاد المسلمين فقد بدأ يوم جديد وعهد جديد وتحول جديد ولايصح من الاسلام الا الصحيح الاسلام النقي الابيض العزيز ...
بارك الله بكل الجهود الخيره

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

839 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع