العراق سجن كبير

                                     

                           بيلسان قيصر

العراقيون يعيشون غرباء داخل حدود وطنهم الذي تحول الى مزبله وحثالة تعبث بها الوحوش والجرذان واصبحت جدران هذا الوطن سياج سجن كبير يجري في داخله اجهاض احلام الشباب والناس وينسف تطلعاتهم الوطنيه لاسباب طائفيه ومناطقيه وقوميه وشوفينيه وتحت وصايه فرضتها عليه قوة غاشمه مع مجموعه من السفله عاثت في ارض ومياه وسماء العراق فسادا واوغلت في دم ابنائه وسلمت مقاليده الى الد اعدائه ..

لاوجود للمواطن العراقي ولايملك اي دور فهو مشروع للقتل في احدى وسائل القتل المنتشره من تفجيرات واغتيالات وخطف وعلس وقفص وغيرها وهو مشروع ليكون متطوعا للقتل باسماء وعناويين كثيره يبتدعها المعممين والسياسين وهو مشروع للتسكع بدون عمل ولا دراسه ولاتعليم ولا حياة بمعنى الحياة وكيف يمكن ان تكون حياة وعاصمته اسوء مدينه في العالم وامينها عبعوب واسفي عليك يابغداد اي وصل بك الحال ؟؟

العراقي يحتاجون اليه في يوم الانتخابات لكي يلوث اصبعه بالحبر الازرق لكي يوصل اعضاء الاحزاب الحراميه لكي تستمر في نهب العراق وسفك الدم والعماله والاجرام ..
والسؤال الكبير الذي يطرحه المواطن الذي هو جزء مهم يتالف منه الوطن الى متى ساظل اكافح من اجل البقاء وغيري ينعم بخيرات البلد وهو ليس منها وكيف تطلبون مني ان ادافع عن وطن يقتلني ويغتالني ويجوعني ويسرقني  اين حقوقي ؟؟ نعم ستسخرون مني لانكم تطاولتم علينا وسكتنا وطال سكوتنا  واستخففتم بنا  في الوقت والمكان الذي ارتأيتموه انتم ونحن خانعون نتفرج منتظرين متى ستنتهي هذه المهزله ..
اليس من حقنا ان نسال الحكومه والمرجعيه وامريكا وايران والكويت والحراميه والبرلمان ماهي حقوقنا واين استحقاقاتنا واين وعودكم واين اموالنا واين اللصوص ولماذا تسترتم عليهم ولماذا نحن جياع ولماذا عاصمتنا اسوء واقذر مدينه في العالم وقد انفقت امانة بغداد في عهد اللص الاول والثاني مليارات حتى يضحك علينا بشجرة مطاط اصطناعيه في جزرة شارع ؟؟ اين اللصوص الذين هربوا باموال العراق لماذا تصمت العمائم عن هذا اين دينكم ؟؟ اين اخلاق ائمتنا ؟؟ اين كتاب الله ؟؟ اين النزاهه اين الامانه ,,  هل اصبح العراق كله مجموعة لصوص ؟؟
لكم الله ايها الضعفاء


الورده البيضاء /برازيليا

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

819 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع