المالكي أياك والكورد

                                      

                     صديق المجلة - بغداد

التهديدات الاخيره المصحوبه بالاتهامات الفارغه الموجهه لاقليم كوردستان تحمل بين طياتها الضغينه والحقد والغيره مما حققه الاقليم من تقدم وتطور اضافة الى كونه ظل محافظا على اصالته وايوائه للمظلومين والهاربين من بطش السلطه والقتل والاختطاف والامن المفقود ,, هذه الاتهامات والتهديدات لاتعدو كونها كلام فارغ من مريض بالسرطان يهذي وهو ينتظر ساعته لينام نومته الابديه على يد الثوار قريبا ..

الذي يهدد لابد ان يكون يمتلك ماينفذ به تهديده وانت يارئيس الوزراء لاتمتلك اليوم شيئا فالارض اصبحت بيد الثوار والزلزال قادم الى عقر دارك وهذا التهديد الثاني للاخوه الكورد خلال اسبوع وانت  وكانك تريد فتح جبهة جديدة هذه المرة مع الاكراد شركاء الوطن الى هنا لابد من  دراسة اين ستكون هذه الجبهه وكيف ستقوم  بفتحها  وعن اي طريق اذ لم يحسب السيد المالكي ان الطريق الى اربيل والسليمانية مقطوع ولايستطيع ان يقوم بتسيير عجلة واحدة الى طريق كركوك المقطوع منذ عشرة ايام من ناحية العظيم او طريق بغداد الموصل الذي قارب على الشهر والنيف ايضا فمن اين يفتح هذه الجبهة ام ان تهذي او انك تكذب على الشعب كعادتك دائما .

 انت تريد الخروج من ازمة وتحويل الانظار من ازمتك الكبرى الى قضية اخرى عسى ولعل ان تجد لها حلا وتخرج منها  بنصر مؤقت و الان ايقن المالكي ان حبل الكذب قصير فهو تارة يرسل العملاء وفودا الى عمان لجلب الطيارين القدماء عسى ولعل ان يجدو له الحل مع طائرات سيخوي التي اغلق قسم الطيران في كلية القوة الجوية  و بعد ان انكشف امره بانه جلب طيارين من ايران وروسيا ليقاتلو معه.

ان السبب وراء هذه التهديدات الفارغه واشير على اخواننا في الاقليم ان يتهيؤا لاسؤا الاحتمالات لان وراء المالكي طهران الشر ومع هذا فأنه غير قادر على ايذاء الاقليم وغير قادر على اي عمل عسكري والمعارك السابقه اثبتت ضعف قوته التي انهكت في قتال خاسر وماتبقى منها لايعدو كونه وحدات متفرقه لاتمتلك ارادة القتال والتنظيم والمعنويات ..

نقول لك يامالكي اياك والكورد فانك سوف تنتحر على اسوار الاقليم اذا لم يصطادك الثوار قبل ان تقدم على هكذا خطوه غبيه سياسيا وعسكريا ..

الاجدى لك ان تعتذر للعراقيين وللعالم وللشهداء الذين تسببت بقتلهم وللجرحى والمعوقين وللارامل والايتام والعاطلين وللطلبه في مدارسهم الهاويه وللحفاة والفقراء والاطباء والمهجرين والنازحين .. لقد دمرت العراق وسفكت دمه وسرقت ماله وخربت بنيته وتجاوزت كل الخطوط والحدود وآن الاوان لكي تحاسب وتحاكم ويقتص منك الشعب ..

سلاما ياعراق .. سلاما يابغداد .. سلاما ياكوردستان ..  سلاما بصرة الفيحاء

 صديق المجله - بغداد

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

719 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع