اجتثاث البعث حالة مرضية وجريمة دولية (ج4)

                                

                      أ.د.عبدالسلام الطائي

  

اجتثاث البعث حالة مرضية وجريمة دولية (ج4)
( العملاء) *
(مثل حفاظات الاطفال يجب تغيييرهم  وباستمرار لنفس السبب).
مارك توين

* اسرار امراض الرؤساء المعلنة والعصابية المبطنة.  
*وثائق وتقارير دولية عن امراض  بعض قادة (العميلية) السياسية.
* اجتثاث العرب من الهوية والاكراد من الميزانية والتركمان من القومية وتهجير المسيحيين, جريمة انسانية.
*الاجتثاث اسوء وسيلة لصناعة الاعداء وكسب غبي, حقود و(طائش-ي) ايضا.
*الخطاب الرئاسي بلاغ عن الذات, نماذج عن حالات سايكوباثية.
*اجتثاث البعث العربي والشعب العربي الفلسطيني تم بعد الاحتلال, هل صدفة!
*الاجتثاث جريمة دولية- قرار رقم:  
2014/2565 RSP
 *القصاص قرار شعب لا قرار سلطة.

مدخل
اجتثاث البعث العربي2003 والشعب العربي الفلسطيني 1948تم بعد احتلال بلديهما,  ومن قبل  رؤوساء وزراء اسرائيل والعراق واسترجال ثالثهم المرجعي كاظم الحائري بامريكا, ليفتي من ايران بقتل البعثيين,دليل على حقدهم التاريخي المتواصل ضد العرب والمسلميين, فلم يكن ذلك عفويا ولا صدفة ,بل كان غرضه اليوم, الثار لصالح اسرائيل وايران لان البعث العربي اول من دكت قيادته بالصواريخ وحدة مصدر العدوان اسرائيل وايران لكونهما وجهان لعملة واحدة ضد العرب والمسلميين. كما تحالفا سابقا ضد عرب ال البيت, واللتذكير بعدوانيتها ضد العرب والمسلمين اكثر, قيام اليهود والفرس باغتيال الخلفاء الراشدين مناصفة.

 تلى ذلك اجتثاث عرب العراق الى شيعة وسنة , ومحاولة تجزئة الاكراد الى سورانيين وبهدنانيين واكراد فيلية كمكونات( دينو/ ثنو /غرافية) لتجريدهم من مفهوم المواطنة ,من قبل الكيانات السياسية المحتلة للعراق تناغما مع ستراتيجية شد الاطراف ل(بن غوريون) بين الشيعة والسنة والعرب والاكراد والتركمان والمسيح والصابئة وغيرهم. ليتحول العراق بعد ذلك من جزيرة عراقية خليجية كبرى وفق ستراتيجية البعث الى جزر صغرى كجزيرة السنة والشيعة والاكراد السورانييين والبهدنانيين والفيلية والتركمان ... لتصب نهاية المطاف تلك الجزر الصغرى بجزيرة دولة اسرائيل وفارس الكبرى. ان القتل والاجتثاث من وجهة نظر علماء الاجتماع والنفس, اسوء وسيلة لصناعة الاعداء وكسب غبي حقود وطائش لاستعدائهم.

امراض الرؤساء المعلنة والعصابية المبطنة- اللهم لا شماتة-
لاخلاف ولا اختلاف من الحديث عن اعراض مرض القادة السياسيين في العلن حين يكون عضويا كالطلباني والعطية مثلا ، لكن الأمر يختلف تماما عندما يكون المرض عقليا اوعصابيا, , كالجنون والهلوسة والغطرسة اوالتغطرس العاجز وجنون العظمة والبارانويا وانفصام الشخصية والنرجسية. لذا بات على القادة مثلما يجب ان يكشفوا على حساباتهم المصرفية  ينبغي ان يكشفوا عن حالتهم النفسية والصحية سيما اللذين يتقدموا للترشيح للانتخابات الرئاسية.  ان اللذين حاولوا اخفاء امراضهم النفسية وشهادات حسن السيرة والسلوك الوطني يعلمون ان  عدم اخفائهم للمرض النفسي يعني ضياع جمهور الناخبيين وفقدان فرص انتخابهم الرئاسية.

http://alakhbaar.org/home/2014/4/166332.html

*وثائق وتقارير دولية
 تشير باصابة مسؤولين عراقيين كبار بامراض عقلية ونفسية منها:
 وثيقة "ويكيليكس"  اشارة الى اشراف شخصيات قيادية مدنية وعسكرية على اعمال قتل وتعذيب واعتقال  لمدنيين لا يمكن ان يقوم بها انسان سوي مطلقا. ان موقع ويكيليس مختص بعرض الوثائق وجمع البيانات والمعلومات السرية حول العراق وافغانستان
- وثيقة دنماركية: اشارت صحيفة اكستر بلاديت الدنماركية بتاريخ 15/10/2010 وللمرة الثالثة. ان ستة من القادة السياسيين العراقيين..(يعانون من مرض عصبي وكابة حادة) رغم ذلك فهم يقودون البلاد والعباد بالعراق.! (  )

الخطاب السياسي بلاغ عن الذات
لانه مؤشر عن العملية الاسقاطية اللاشعورية للبنية الشخصية السوية اوالمرضية حصرا ام قصرا, فالاناء بالذي فيه ينضح, سواء بحسن النية ,ام بتوفر الارادة الاثمية, ام مع سبق الاصراراو بطريقة القهر الاديولوجي والتربوي او العوامل الموضوعية الخارجية اقليميا ودوليا. نطرح هنا عينة مجهرية بسيطة مختارة للقارئ اللبيب كي يتفحص اعراض ومؤشرات بعض الحالات التي يمكن تفسر او تعبر عن (سايكو/ديولجية) الحقد والثار والكراهية, مع الاخذ بعين الاعتبار المؤشرات والضغوطات التحليلية اعلاه قياسا بالمبينة في ادناه:
حالة سايكوباثية رقم-1-
  المالكي يقول  : " أنا وقعت على إعدام صدام حسين وأمرت أن يكون في أول يوم عيد الأضحى، ولم يكن مقتدى الصدر بين منفذي حكم الإعدام، لكن مقتدى وحازم الأعرجي هما اللذان أجهزا عليه بمفكات (براغِ)، بعد إعدامه، حيث كان ينازع الروح " .لقد صدق ( باريمار غوست ) والحالة هذه في وصف شخصية المالكي: بانه (مريض نفسيا.. مؤكدا ان أمريكا ارتكبت خطأ فادحا في ترك العراق بيد نوري المالكي، الذي يعد اخطر عميل إيراني في المنطقة).
ttp://www.iraq-amsi.com/Portal/news.php?action=view&id=58085&718c8073a67be801cde0056cec44f2fe
(1)
حالة رقم- 2- للنائب حنان فتلاوي
حيث تطالب بتعويذتها والعياذ بالله منها, باعتماد الموازنة بالقتل, ان قاعدة حنان الفتلاوي والحالة هذه شبيهة بقاعدة القارورات المستطرقة, سيما عندما تطالب بالطرق ومن خلال قاعدتها هذه, 7 مقابل 7 , اي انها لم ترتوي الا بالطرق عليهما من الجهتيين حتى الموت.


https://www.youtube.com/watch?v=vLlyT5J50UY

حالة رقم -3- احقاد  تاريخية مرضية مزمنة ومتواترة:
لم يكتفي المالكي هذه المرة باسقاط  (سايكو/ديولجية) الحقد والكراهية والثار واثارة الجوانب المظلمة والمشكلة بالتاريخ , بل عاد بها هذه المرة الى عهد بدر وحنين( ) لا الى زمن استشهاد الحسين (ع). الا يفسر ذلك تجذرا للاحقاد  في (سايكو /ديولجية)  الثار والكراهية, وله القول:( علينا ثارات بدر وحنين .. والجريمة التي ارتكبت في حق الحسين لم تنته)! ام ان الغرض من ذلك قد يفسر ويحلل بالطبع , للثار والاجتثاث لصالح ايران واسرائيل من ابطال  القادسية  الثانية ومن كوادر النظام الوطني الذين دكوا اسرائيل وطهران بالصواريخ.

حالة رقم-1.3- التاريخ الوطني    
30حزيران 1920 ذكرى ثورة العشرين التي انطلقت من الجنوب والمنطقة الغربية حاليا (الانبار والفلوجة).
30 حزيران 2009 طرد المقاومة العراقية الباسلة المحتل الامريكي, رغم عدم اصدار فتاوي لبعض المرجعيات غير العراقية بمن فيهم الحائري الذي افتى بقتل البعثيين لا بمقاتلة الامريكان, كما حصل بثورة العشرين والتي حتى الاكراد والتركمان من غير العرب كان لهم دورا مشرفا فيها.!.
30-17  تموز 1968 قيام ثورة البعث الوطنية  بكسر شوكة الفرس وبقصف اسرائيل بالصواريخ.

حالة رقم -2.3- الانتقام من التاريخ
30-12-2007  ارتكاب المالكي جريمة قتل الرئيس صدام حسين  -يرحمه الله- الذي قصف اسرائيل وايران بالصواريخ.
30-12-2007 زفاف نجل المالكي  بطريقة سادية, وستكون مؤلمة ومخجلة حتى في ذاكرة احفاد نجله جيلا بعد جيل. لقد امر المالكي بجلب جثمان الرئيس صدام حسين  -يرحمه الله -قرب مكان عرس نجله! مقيما حفل زواج ابنه لاكبررررر, وبهذ االليلة حصرا! الم يكن ذلك  مؤشرا صارخا على توفر الارادة الاثمية او فقدان السيطرة الذاتية لصالح العالم الخارجي! ثم اولا يعني ذلك ايضا , تعبيرا واضحا وصارخا عن سايكولجية الحقد والكراهية والانتقام والى هذا الحد المقزز والعياذ بالله.
   http://www.youtube.com/watch?v=jzatYyd6gmQ

لقد تعارف العراقيون الاصلاء  عربا وكردا وتركمانا-(شيعة وسنة) نصارى  ويهود وغيرهم , بعثيون واسلاميون, شيوعيون وناصريون , مؤمنون وملحدون, عاهرات وقوادون,وكل الملل والنحل باحترامهم لمنظومة القيم الاجتماعية المقدسة, فعند وفاة سابع جار, نعم سابع جاررر او مرضه  تلغى كافة مراسيم الافراح كالموسيقى والرقص والغناء ابتداءا  من قرية قرية جلاجل  المتنوعة الاضرحة دينيا في قضاء اطويريج الى قرى كردستان وسليمان بيك التركمانية والقوش المسيحية وغيرها. تلك هي قيمنا واعرافنا وتقاليدنا العراقية الاصيلة وما سواها فهي دخيلة او مفروضةعليهم من قبل الغربان والله اعلم .
30-12-2013
الهجوم على اهالي الانبار والفلوجة اللذين يشكل ابنائهم الثقل الكبير بالجيش الوطني السابق الذي اذاق الخميني السم الزؤام! فهل تزامنت يا ترى جميع تلك التواريخ  والاحداث اعلاه صدفة ,علما ان الصدفة لاتتكرر!
ما هكذا تورد الابل
لا في ديننا ولا في اديان الاخرين ,لا في تقاليدنا واعرافنا ولا في طقوس الاخرين يحدث ذلك. فمن مكارم اخلاق النبي (ص) (العفو عند المقدرة) وقوله الماثور ( اذهبوا فانتم الطلقاء). اما في التجربة المسيحية ل( نيلسون لمانديلا) فقد ضرب  فيها مثلا خالدا في الشهامة والتسامح, فبعد مغادرته من السجن والتعذيب ل27 سنة, رغم ذلك عفا عن سجانيه, وتلك هي اخلاق وشهامة العظماء. فهل سجن المالكي ولو ل( 7 )ايام كي تتقولب احقاد الكراهية والانتقام بشخصيته لهذا الحد؟ ام انها خارج نطاق تلك التغطية التي يصعب عليه مقاومتها! فهذا هو ديننا وذاك هو الدين المسيحي, فمن اي دين انتم لتجتثو اكثر من 3 ملين بعثي وتقطعو ارزاق اكثر 15 مليون بعثي اذا ما اضفنا معدل حجم اسرهم البالغ ما بين4-6 افراد ؟. بهذا الصدد,يقول علماء النفس الاجتماعي اقتل شخصا, سواء جسديا او معنويا بالاجتثاث, تكسب اكثر من 10 اعداء-عائلته عشيرته واصدقائه.

حالة سايكوباثية -5- بالاجتثاث
القانون الشمري لاجتثاث وابادة الجيل الجعفري!
الا يعني تبني مجلس وزراء المالكي للقانون الشمري القاضي بالسماح للفتاة القاصرة ,الفاقدة الاهلية بالزواج  اجتثاثا للاجيال العراقية لقادمة واستبدالها باجيال فارسية وباكستانية. فهل هذا القانون معمول به بايران؟ وهل سيطبق على الايرانيين والباكستانيين المقيمين بالعراق ايضا ام لا؟ ام الغرض منه الابادة الجماعية للعراقين من الجعفرية والاحناف, كرديف مكمل لسياسة الاجتثاث والتهجير القسري للعرقيين ديموغرافيا تمهيدا لتفريس وبلقنة العراق لاحقا. لذلك فقد اصدرالبرلمان الاوربي ومحكمة بروكسيل بسبب جرائم اجتثاث البعث والاجيال بيان تنديد كوثيقة دولية من وثائق المحاكم الجنائية مستقبلا والمبينة في ادناه:
 
 الاجتثاث جريمة دولية- قرار رقم:  
2014/2565))RSP((
اتضح من خلال الاعراض (السايكو/ اديولجية) لبعض قادة العميلية السياسية المخابراتية والمؤشرات الواردة بجميع لاجزاء التتبعية لدراستنا الاولية هذه والمنشورة على الكاردينا الحرة والموقرة , ان  (سادي /ديلوجية)  الاجتثاث كانت حالة مرضية, قد تسببت بفشل  المصالحة سواء ما بين  العملاء المرضى من الاجراء والشركاء بالعميلية السياسية من جهة, او مع الاسوياء العقلاء من القوى الوطنية الرافضة  للتحاور مع ذلك الوكر من المرضى. وذلك لعدم توفر الشروط اللازمة ذات الصلة  بالسلامة الصحية, النفسية والوطنية من جهة, ولعدم  امتلاك هؤلاء  لشهادة عدم المحكومية لحسن السيرة والسلوك السياسي الوطني المتوائمة مع القوانين الوضعية والسماوية, جراء ارتكابهم جرائم الخيانة العظمى والاجتثاث من قبل هؤلاء لصالح ايران وواشنطن واسرائيل, اخذين بعين الاعتبار ان الاجتثاث تم بعد احتلال العراق وفلسطين ومن قبل رؤساء وزرائهما! فهل ذلك صدفة ايضا؟.
  للاسباب اعلاه يعد الاجتثاث, جريمة دولية لخدمة الاجنبي, منافية لحقوق الانسان ولوائح حقوق الطفل والام نفسيا, تربويا ,صحيا , اخلاقيا , دينيا ومعيشيا(قطع الاعناق ولا قطع الارزاق) والتي كان ضحاياها قرابة ما يزيد عن 32 مليون مواطن عراقي  من اصل قرابة 35 مواطن( انظر ( الكاردينيا,ج3, لطفا) .يبدو, وتاسيسا لما جاء في اعلاه من تداعيات جرمية للاجتثاث الوارد ذكرها في الاجزاء السابقة من تحليل وتعليل( انظر الكاردينا,ج1,2,3) , فقد اصدر البرلمان الاوربي  في 27 فبراير 2014 القرار رقم (2014/2565 (RSP)) حول الوضع في العراق, بخصوص التداعيات اللانسانية وغير السوية لقانون اجتثاث البعث من عروبته وتجريده من عراقيته,اجتثاث الاكراد من الميزانية والتركمان من القومية والمسيحيون والصابئة والازيديون من عروقهم الحضارية لتفريس وبلقنة العراق. وكما هو مبين ببعض النصوص المقتيسة من قرار البرلمان الاوربي ذات الصلة ادناه:

 ( بينما في 25 ديسمبر 2013 قتل 35 شخصا على الاقل وجرح عشرات آخرون في هجمات بالقنابل في المناطق المسيحية من بغداد؛ وبينما منذ عام 2003 ويعتقد أن ما لا يقل عن نصف مسيحيي العراق قد غادروا البلاد؛
في حين أن حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي لم تعالج مخاوف الاقلية السنية؛ في حين أدى عمل سياسة اجتثاث البعث الى قانون المساءلة والعدالة لإقالة المسؤولين ذات الأغلبية السنية، والتي عززت مفهوم أجندة طائفي
يدعو الحكومة العراقية لمعالجة القضايا طويلة الأجل التي تسهم في عدم الاستقرار في البلاد، بما في ذلك الشواغل المشروعة للأقلية السنية، من خلال إطلاق حوار وطني شامل على إصلاح قانون المساءلة والعدالة، والامتناع عن التصريحات الطائفية التحريضية وتنفيذ التدابير الرامية إلى تحقيق المصالحة لجميع الناس في العراق
 15 يرشد لرئيسه بإرسال هذا القرار إلى نائب رئيس اللجنة الممثل / السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، والمجلس، واللجنة، والممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان، وحكومات وبرلمانات الدول الأعضاء والحكومة ومجلس النواب العراقي، حكومة إقليم كردستان، والأمين العام للأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة). انتهى النص.
لذا فقد بات من الواجب احالة هكذا شخصيات عصابية مرضى الى  الجمعية العالمية للطب النفسي التابعة للأمم المتحدة، قبل احالتهم للمحاكم الجنائية الدولية-ايمانا منا بان الغرض من العقوبة الاصلاح والعلاج وليس الانتقام كما فعلوا هم بقانون الاجتثاث. ومطالبين بتشكيل فريق طبي مدعم بكل الاختصاصات، للكشف عن الحالة الصحية النفسية والعصابية العقلية  للوزراء والبرلمانين ذات الشخصية العنادية والانتقامية التي تعاني من متلازمة التغطرس  العاجزة.. لحماية الشعب العراقي من حكام مرضى وانتقاميين عاجزين. 
http://sawt-alahrar.net/ara/makalat/bidoundajij/10653.html

القصاص قرار شعب لا قرار سلطة
لكل ظالم نهاية و( لو دامت لغيرك ماوصلت اليك) فالحياة لودامت لاحد لدامت للانبياء والمرسلين الصالحين من خير البشرية اجمعين, فما بالك من نهاية ماساوية منتظرة لهكذا حكام طغاة متجبرين مسترجلين بالاجنبي وممن في نفوسهم مرض, فاجتثوا الملايين . لقد ذاق الطغاة الساديون من قبلهم السم الزؤام من قبل جيشنا بالقادسية الثانية فماتوا كما تموت الثعابين بسمومها. وسيفطس من اتى من بعدهم  بعد الاحتلال 2003 من المرضى والحمقى ان استمروا بغطرستهم, غير ماسوف عليهم على يد ثوار المجالس العسكرية. واللذكرى ان نفعت الذكرى لعربوشية ابورغال وخامنئي من المستعرقيين الجدد نذكرهم فقط بمصير بعض مجرمي الحرب امثال:     
سلوبودان ميلوسيفيتش (اتهم بارتكاب جرائم حرب ضد المسلمين في إقليم كوسوفا والبوسنة وكرواتيا ومن أشهر جرائمه مذبحة سربرينيتشا عام 1995 بالبوسنة عثر عليه ميتا في مركز الاعتقال  في لاهاي.( )
أندريجا آرتوكوفيك ( وزير العدل والشؤون الداخلية الكرواتية، حكم عليه بالإعدام،  .
انور باشا (Enver Pasha)  http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B7%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

وزيرالحرب، حكم عليه بالإعدام.
كمال باشا(Cemal Pasha)،   وزير الداخلية حكم عليه بالإعدام.
ليندي انجلاند (ولدت عام 1982) (Lynndie England)، مجندة أمريكية أدينت بالتعذيب وسوء معاملة السجناء بفضيحة سجن أبو غريب).( )
موتو اكيرا(1883-1948) (Muto Akira)، قائد بالجيش الياباني، وحكم عليه بالاعدام.(  )  

على صعيد العراق
نود ان نذكر هنا عن ما ال اليه مصير بعض المحتليين وعملائهم بالعراق قبل بدء جلسات المحاكمة الفعلية. والتي تمييز فيها قرارشعب العراق الجريح  والجرئ عن غيره من شعوب العالم, بالتصدي للمحتليين والعملاء حيثما كانوا, رميا بالاحذية  لارتكابهم جريمة الاحتلال والاجتثاث, ,وفق القائمة المفتوحة التسلسل ادناه:

جورج بوش2 رئيس الولايات المتحدة, رميا بالاحذية. http://www.youtube.com/watch?v=S-7JBl1s_QI
بول بريمر ,الحاكم الامريكي للعملاء, رميا بالاحذية.  http://www.youtube.com/watch?v=hr20bLajqqw
كوندليزا رايس وزيرة خارجية بوش, منعت من القاء كلمتها بعد تعالي صيحات الطلبة الامريكان وطردها على اثر ذلك من الحرم الجامعي.
دونالد رامسفيلد وزير الدفاع الامريكي.     http://www.youtube.com/watch?v=f_bsELzkznk  
احمد  الجلبي, رميا بالاحذية.                    http://www.youtube.com/watch?v=rLH8mn6wnG4   
باقر صولاغ, رميا بالنعل والاحذية.

  

باقر صولاغ ( دخول الحمام ليس كالخروج منه)   
(  )المصدر2014
والبقية على قارعة الطريق  لحين بدء الجولة الثانية لسير جلسات اعمال المحاكم الجنائية. قدر تعلق الامر بملف جرائم العراق الجديد من 2003 الى...س15, فلكل حادث حديث وسيكون حينها على البث المباشر قريبا باذن الله, فترقبوا قريبا هذا المشهد. لكن نتمنى ان لا يتكرر مشهد رحيل (نوري سعيد) والحكومة الملكية-يرحمهما الله- بالعراق( القديم ) بعدانلاع ثورة 14 تموز1958ضد الانكليزواعوانهم.
    

* تم استبدال عبارة (السياسيين) من النص ب(العملاء), لذا اقتضى التنويه للامانة العلمية باقتباس النصوص

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1390 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع