طبيب الطالباني يعرب عن سروره لتطور صحة الرئيس

              

(السومرية نيوز)  كركوك - أعرب طبيب الرئيس جلال الطالباني، الاحد، عن سروره حيال "التطور الملحوظ للوضع الصحي للرئيس"، مؤكدا أن  صحة الرئيس في تحسن مستمر.

وقال محافظ كركوك وطبيب الرئيس الخاص نجم الدين كريم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "صحة الرئيس جلال الطالباني جيدة جداً وهي في تحسن مستمر"، مؤكداً أن "المعلومات التي تتناقلها بعض وسائل الاعلام المحلية حول تدهور صحة الرئيس هي غير دقيقة".

ودعا كريم "وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل المعلومات الخاصة بصحة الرئيس"، موضحاَ أنه "المخول الوحيد للإدلاء بالتصريحات الخاصة بصحة الرئيس".

ودعا كريم "أبناء الشعب العراقي عامة وشعب كردستان خاصة بعدم تصديق اي خبر سواء على الصعيد الداخلي العراقي أو من خارج العراق"، مشيراً إلى أنه اتصل "بالفريق الطبي المشرف على علاج  الرئيس جلال الطالباني و أكدوا  بأن صحة الرئيس جيدة جداً ومستقرة وفي تحسن مستمر يوم بعد يوم".

وكان مكتب رئيس الجمهورية أكد، في 18 شباط 2013، استمرار تحسن الوضع الصحي للرئيس جلال الطالباني، مشيراً إلى تسارع استجابته للعلاجات والتمارين التي يجريها له الفريق الطبي الألماني المتخصص.

وأعلن مكتب رئيس الجمهورية جلال الطالباني، في (20كانون الأول 2012)، أن الأخير غادر مستشفى مدينة الطب في بغداد متوجهاً إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

ويعاني الطالباني من أزمات صحية متلاحقة، حيث نقل في العام 2007 إلى مستشفى الحسين الطبية في الأردن الذي بقي فيه لأسابيع ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى مايوكلينك في الولايات المتحدة الأميركية.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

795 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع