معرض الكتاب / وزارة الماليـة إصدارات دار الشؤون الثقافية العامة...

       

معرض الكتاب / وزارة الماليـة
إصدارات دار الشؤون الثقافية العامة... حضور مميز وإقبال كبير

بغداد/عامر غازي:الكلمة مفتاح المعرفة وبوصلة تقدم المجتمع ومحرراً لابداعيته المستقبلية، وفق رؤية تراهن على القارئ والقراءة باعتبارها تحريضاً على ممارسة الإبداع كتابةً، وقراءةً، وحياةً، ونحو مجتمع واعٍ  بوجدان اصيل وما  للكتاب من مكانة جوهرية باعتباره مصدراً للمعلومات وقادحاً للأفكار ومهاداً للوعي وحامياً للوجدان وخلفية صلبة للسلوك.

                            

وتحت شعار "نرتقي بالفكر... وبالقراءة نبني الحضارات".... وبرعاية الدكتور ماهر حماد جوهان / وكيل وزير المالية وبحضور السيد ماهر حسين رشيد المفتش العام للوزارة وعدد كبير من المدراء العاميين وجمهور غفير من موظفي دوائر الوزارة افتتح المعرض الشامل للكتاب في وزارة المالية بالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة والآثار / دار الشؤون الثقافية العامة وبمشاركة دوائر الوزارة دائرة العلاقات الثقافية، دار الثقافة والنشر الكردية، دار ثقافة الأطفال، دائرة الفنون التشكيلية، دار المأمون للترجمة والنشر، والعديد من دور النشر الأهلية، وقد ضم المعرض أحدث الإصدارات الثقافية والفنية والعلمية.
وشاركت دار الشؤون الثقافية العامة المشرفة على المعرض بأكثر من (600) عنوان ولجميع السلاسل والكتب التي تصدرها الدار بالإضافة إلى إعداد المجلات الدورية المورد، الأقلام، التراث الشعبي، الثقافة الأجنبية، آفاق أدبية، ومجلة الثقافة التركمانية وسلسلة الموسوعة الثقافية.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

557 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع