فيديو - معطف أم حقيبة؟ تعرف على 'قاهر الوزن الزائد' أثناء السفر

  

هل تصدق أن هذا المعطف يمكنه تخزين 15 كيلوغراما؟

إحدى المشاكل التي تواجه المسافرين جوا، هو ميزان المطار، إذ تفرض المطارات وشركات الطيران مبالغ غالبا ما تكون باهظة على "الوزن الزائد" في حقائب المسافر، ويحدث أن يدفعه مبلغا يفوق قيمة الأشياء الموجودة داخل حقائبه.

لمواجهة هذا المشكل فكرت شركة استرالية في ابتكار حقيبة على شكل معطف، ستمكن المسافر من تخزين 15 كيلوغراما في جيوبها المختلفة الأحجام.


ويحتوي المعطف على 14 جيبا "عميقا"، تمكن المسافر من تخزين كميات كبيرة من الملابس والإكسسوارات الضرورية للسفر. أكثر من ذلك تم تصميم المعطف وفق الموضة الحالية، إذ يصعب التكهن بـ"وظائفه السرية".

"جوس بروموشن"، الشركة المنتجة للمعطف قالت إن الإبتكار حل لـ"مواجهة طوابير الانتظار الطويلة، والغرامات التي تفرض على الوزن الزائد، ويعد المعطف-الحقيبة حلا لمواجهة ضياع الأمتعة في المطارات"، حسب ما ذكرت "الدايلي ميل" البريطانية.

يستطيع المعطف أيضا "حمل حاسوبين ولوح آي باد وزوجين من الأحذية وسروال جينز وخمس سترات، وكاميرا"، يقول أندري بنك مصمم المعطف للصحيفة البريطانية.

وعن باقي الامتيازات التي يوفرها المعطف لمن يرتديه، يضيف المتحدث "إنه حل فعال وآمن، يمكّن صاحبه من تحويل حقيبته لتصبح معطفا.. بمعنى يمكن حمل كل الأشياء التي تحتاجها إلى الطائرة خاصة في الرحلات الطويلة".

أتت فكرة ابتكار الحقيقة - المعطف، تقول مارفي كلير زوجة أندري، شريكته في تصميم المعطف، بعد معاناتهما مع "الوزن الزائد" في المطارات، "كنا ندفع أكثر من 140 دولار نظير الوزن الزائد، في مرات كثيرة قمنا برمي ملابس ابننا، ومستلزمات الحاسوب والألعاب. ففكرنا في ابتكار طريقة للتخلص من هذا المشكل".



المصدر: الدايلي ميل

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

810 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع