صور - متحف شرلوك هولمز تفاصيل تحمل بصماته حتى الآن

  

                       متحف شرلوك هولمز

متحف شرلوك هولمز، بين جدرانه، قصة تاريخ لا تنتهي متعته، فهو مأوى شرلوك هولمز، الشخصية القصصية الرائدة للكاتب آرثر كونان دويل، وهو متحف من أكثر المتاحف شعبية، وجمالاً.

يقع في لندن في شارع بيكر، ويحمل اسم متحف "شرلوك هولمز"، وتم إنشاؤه على يد السير كونان دويل، وافتتح عام 1990. يستضيف المتحف معرضاً لتماثيل الشمع، لشخصيات بأحجامها الطبيعية، ويجسد في أركانه مغامرات شهيرة من تاريخ الشخصية التي يحمل اسمها، كما أن فيه محل كامل لبيع الأجسام الغريبة، والهدايا التذكارية.

 

يدار المتحف من قبل جهات خاصة في لندن، وهو مكرّس للمباحث الخيالية، المشهورة لشرلوك هولمز.

يضم المتحف مشجعين وأشياء تاريخية، وصالون المنزل الفيكتوري، الذي عاش فيه هولمز مع مساعده الدكتور واتسون.

يتم الدخول إلى المتحف بعد شراء التذكرة الخاصة من المتجر، وتعد فرصة الدخول إليه من أروع التجارب التاريخية التي ترجع بزائره إلى فترة زمنية تجسدها غرفة الدكتور واتسون  بممتلكاتها الحقيقية التي تعود إليه، بالإضافة إلى الكثير من ملاحظاته المكتوبة بخط يده.

يذكر أن شارلوك هولمز، قد سافر في جميع أنحاء لندن، أثناء تعقبه للقرائن والمجرمين، كما قام بحلّ العديد من الألغاز، التي تواجه العديد من الجرائم،وذلك في أماكن سياحية عديدة في لندن.

و يعد من الشخصيات العبقرية التي يستلهم منه الكثيرون قواعد في النجاح والتميّز، كما أقيم له عام 1951 معرضاً تشريفياً مميزاً في لندن، ودرست أساليبه في مكافحة الجريمة في أجهزة التحقيق الجنائي في أرجاء العالم، ويوجد له عدة تماثيل تذكارية في مدن كبيرة عدة من العالم.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1130 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع