عزة الدوري وخبر مقتله‏

       

تضاربت الانباء عن ، عزت ابراهيم الدوري، مع عدد من الانتحاريين في منطقة جبال حمرين، والتي كان ينشط فيها عناصر تنظيم داعش.

وبعد ان اصبح نبأ مقتل عزت الدوري محل بحث ونقاش في وسائل الاعلام العراقية فضلاً عن العراقيين انفسهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فاصدرت عشيرة بكارة جنوب الموصل بياناً طالبت فيه الحكومة العراقية بتسليم الجثة التي ظهرت عبر وسائل الاعلام بانها تعود لعزت الدوري، موضحةً بأن الجثة لاحد ابناء العشيرة المدعو "ابو شعلان".

وكانت سرايا كتائب  حزب الله قد تسلمت جثة المقتول امام حشد من الناس في منطقة الجادرية القريبة من منطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد، وأشار المتحدث باسم حزب الله , ان الجثة التي تسلمها الحزب اجريت فحوصات عليها وتبينت فيما بعد بانها تعود لعزت ابراهيم الدوري.

ولم تعلق الحكومة العراقية بخصوص مقتل عزت ابراهيم او اذا كانت الجثة تعود له، انما اجرى حزب الله الفحوصات في المستشفيات الخاصة به.

ونفى الممثل الرسمي لحزب البعث خضير المرشدي، خبر مقتل امين العام للحزب، مشيراً الى  ان الخبر يأتي في اطار حرب اعلامية في العراق، مؤكداً بأن الدوري يتمتع بحالة صحة جيدة.

واصدرت القيادة العليا للجهاد والتحرير الوطني، بياناً اهدر فيه دم محافظ صلاح الدين رافد الجبوري، لنشره نبأ مقتل عزت الدوري والذي وصف الدوري بأحد "قيادات الارهابيين".

ومن جانبه رد محافظ صلاح الدين رافد الجبوري على ادعاءات القيادة العليا للجهاد والحرير الوطني، مؤكداً انه ليس عميلاً لاي جهة، مؤكداً على ما افاد به بخصوص مقتل الدوري واصفاً اياه بقيادة الارهابيين.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

668 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع