"ذكرى علوش" تباشر مهامها كأمين للعاصمة بغداد

            

بغداد/البغدادية نيوز:أعلنت أمانة بغداد ،اليوم الخميس، عن مباشرة الدكتورة ذكرى محمد جابر علوش مهامها كأمين بغداد بالوكالة .

وذكر بيان صدر عن مديرية العلاقات والإعلام تلقت /البغدادية نيوز/، نسخة منه إن " ذكرى محمد جابر علوش باشرت مهامها كاميناً للعاصمة بغداد بالوكالة، وذلك بتكليف من السيد رئيس الوزراء ابتداءً من اليوم الخميس السادس والعشرين من شهر شباط الجاري ".

               

وأضاف ، ان " علوش لديها من الخطط والمقترحات التي من شانها تسريع عملية تنفيذ المشاريع الإستراتيجية في مختلف القطاعات الخدمية الى جانب الشروع بتنفيذ مشاريع جديدة للنهوض بمستوى الخدمات في العاصمة بغداد و تقديم الافضل لاهلها الكرام ".

وتابع البيان، انها " ستبذل قصارى جهدها لدفع عجلة الاعمار والبناء الى الامام وتحقيق التنمية المستدامة عبر الاستغلال الأمثل لجميع الموارد والإمكانيات والسعي الجاد لإجراء تعديلات في القوانين والأنظمة التي لم تعد تناسب طبيعة المرحلة الحالية نتيجة التوسع السكاني والتزايد المضطرد في الحاجة الى خدمات بمستوى عال تناسب مكانة العاصمة واهلها الكرام ".

وأشار ، الى ان " التزامها بالمسؤوليات والواجبات أمام الله والشعب والقانون والأمانة على المال العام والتجرد من الميول والمجاملات على أسس حزبية او مذهبية او عشائرية او مناطقية ويكون اساس عملها خدمة الوطن والمواطن " .

           

وأوضح ان " عملها خلال هذه المرحلة سيتركز في اتجاهين متوازيين الاول تقديم افضل الخدمات لاهالي بغداد والعمل على وضع المعالجات السريعة لمشكلاتهم بعد تشخيص مكامن الخلل والتلكؤات والثاني تعزيز مكانة العاصمة كمدينة عصرية مع الحفاظ على أصالتها وتاريخها ونسيجها العمراني المتميز ".

ونقل البيان عن علوش سعيها " لتكثيف تواجدها الميداني في مواقع العمل للإشراف المباشر على عملية تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع ومتابعة هموم وشكاوى المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم ضمن قاطع كل دائرة بلدية "

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

948 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع