قيصر روسيا بانتظار أفخم سيارات العالم

      

سيارة بوتين الجديدة تتميز بقابليتها العالية للمناورة وبقدرة محركها الفائقة

الروس يصممون لرئيسهم سيارة هي الأكثر أمانا في العالم والأولى من حيث الصلابة والانسيابية التي تتلاءم مع شخصية بوتين، وستكون جاهزة بحلول 2018.

العرب/موسكو – كشف رئيس مركز التصميمات الهندسية لجامعة سان بطرسبورغ التقنية أليكسي بوروفكوف أن عملية وضع الرسوم والتصميمات الفنية لسيارة رئاسية فاخرة روسية الصنع قد انتهت.

وأوضح بوروفكوف ستكون هذه السيارة الخاصة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين جاهزة بداية عام 2018 حيث ستتميز بوزنها الذي يبلغ نحو 6 أطنان، مع أنها ستتصف بقابليتها العالية للمناورة وبقدرة محركها الفائقة، نحو 800 حصان.

وأشار رئيس مركز التصميمات الهندسية الروسي إلى أن هذه السيارة ستكون أكثر سيارات العالم أمانا والأولى من حيث الصلابة والانسيابية التي تتلاءم مع شخصية بوتين.

ويرى البعض أن هذه السيارة ستزيد من نرجسية بوتين، كما أنه يمكن استخدامها لإدارة حرب من داخلها فتستطيع التحول إلى قاعدة اتصالات واجتماعات عسكرية سرية أثناء سيرها.

وقرّر قصير روسيا في أبريل الماضي استبدال سيارته المرسيدس (S Class) بأخرى من نوع زيل ليموزين والتي وصفها خبراء السيارات بـ”الجبارة” حيث بلغ وزنها 16 طنا ولأنها محصنة ضد الهجمات النووية والكيماوية، واستغرق العمل على صنعها حوالي ستّ سنوات بطلب شخصي من بوتين.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

634 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع