عدنان حمد يكسب قضية تعويض ضد البحرين بمليون يورو

   

عمان - الخليج أونلاين:أعلن المدرب العراقي عدنان حمد، الأربعاء، أنه تلقى قراراً من محكمة أوضاع اللاعبين المنبثقة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يلزم الاتحاد البحريني بدفع تعويض مالي ومعنوي بقيمة مليون يورو، حسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وكان حمد رفع أمام المحكمة دعوى ضد الاتحاد البحريني؛ بعد قرار إقالته من عمله مديراً فنياً لمنتخب البحرين في دورة كأس الخليج قبل عامين في الرياض، حيث عد حمد تلك الإقالة تعسفاً وإساءة إلى سمعته، ما دفعه لرفض تسلّم قيمة الشرط الجزائي واللجوء إلى المحكمة التي "أنصفته"، على حد تعبيره.

وأشرف حمد على منتخب البحرين مدة 4 أشهر خلال النصف الثاني من عام 2014، حيث قاده في 7 مباريات؛ 5 منها ودية فاز خلالها على الكويت 1-صفر وسنغافورة 2-صفر، مقابل ثلاثة تعادلات مع أوزبكستان والعراق صفر-صفر، ومع كوريا الشمالية 2-2، إضافة إلى مباراتين رسميتين في كأس الخليج، فتعادل سلباً مع اليمن وخسر صفر-3 أمام السعودية.

وتلك كانت الخسارة الوحيدة لمنتخب البحرين تحت إشراف حمد، الذي تمت إقالته بعدها مباشرة وقبل استكمال منتخب البحرين مشواره في كأس الخليج.

ويعمل عدنان حمد، المقيم منذ عدة سنوات بالعاصمة الأردنية عمان، حالياً، مديراً فنياً لفريق نادي الوحدات الأردني، وسيقوده للدفاع عن لقبه في الدوري الذي ينطلق أواخر الشهر المقبل.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

780 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع