عائلة شنيشل تنفي تعرض منزلها للاستهداف ومدرب كروي يستنكر "تسييس" المجتمع الرياضي

           

المدى برس/ بغداد:نفت عائلة مدرب منتخبنا الوطني راضي شنيشل، اليوم الأربعاء، تعرض منزلها لإطلاقات نارية يوم أمس، بعد خسارة المنتخب امام السعودية بتصفيات كأس العالم، وفيما أكدت أن الانباء التي تحدثت عن استهدافها عارية عن الصحة، استنكر المدرب سعد حافظ "تسييس" المجتمع الرياضي.

وقال المدرب الكروي سعد حافظ المقرب من شنيشل في حديث الى (المدى برس) إن "رسائل وردتني يوم أمس، تتساءل عن صحة انباء تعرض منزل مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين"، مبيناً أنه "تم الاتصال بجبار شنيشل شقيق راضي ونفى هذه الشائعات جملة وتفصيلاً".

وأضاف حافظ نقلاً عن عائلة شنيشل أن "منزلها لم يتعرض لأي استهداف وهذه الأنباء عارية عن الصحة"، مؤكداً أن "لها عشيرة وهي تحظى باحترام الجميع ومن المستبعد أن نتعرض لاعتداء كهذا".

ومن جانب آخر انتقد المدرب الكروي "الشائعات التي تنتشر بسرعة بين وسائل الاعلام دون التأكد من صحتها"، منتقداً "تسييس الرياضة وادخال الطارئين والجهلة وزجهم كأدوات لتحقيق مصالح بعض الجهات".

وأكد حافظ أن "الجهة الاولى التي يجب ان تُسئل على هكذا شائعات وتدخلات هي اتحاد الكرة الذي سمح لمثل ضغوطات كهذه تمارس من البعض من اجل الحفاظ على مناصبهم"، مشيراً الى أن "الاتحاد فتح الباب على مصراعيه لهؤلاء من خلال تهديد الرياضيين وحتى اعضاء الاتحاد".

يشار الى أن فضائيات تلفزيونية ومواقع رياضية تداولت، أمس الثلاثاء، انباء عن تعرض منزل مدرب منتخبنا الوطني راضي شنيشل لإطلاقات نارية من قبل مجهولين بعد خسارة المنتخب امام السعودية بتصفيات كأس العالم.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1071 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع