الزوراء بطلا لدوري النخبة للمرة الـ١٣ في التاريخ

      

بغداد/البغدادية يوز/.. توج فريق الزوراء، اليوم الأحد، بطلاً لدوري النخبة الكروي بعد تعادله امام النفط بهدف لكل منهما، في المباراة الختامية التي جرت على ملعب الشعب الدولي.

وشهدت احداث مجريات الشوط الاول من المباراة، هجمات متبادلة لكنها تفتقد الى الدقة والتحضير المدروس، بعد ان اضاع الفريقين فرصاً محققة لتسجيل الاهداف، لتعلن صفارة الحكم انتهاء النصف الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، بدأ اكثر حراكاً واقل خجلاً من الشوط الاول، بعد ان توزعت مصادر الضغط الزورائي على مرمى النفط في اكثر من مسار واتجاه، ليضع بعدها، علاء عبد الزهرة، الكرة في شباك النفط في الدقيقة الـ74 من المباراة.

النفط لم يصمت طويلاً على هز شباكه، ليرد بعدها بضربة من خارج منطقة الجزاء، ركلها اللاعب علي قاسم، ليضعها على يسار حارس مرمى النوارس، عند الدقيقة الـ82، من عمر الشوط الثاني، فيما بقي التعادل الايجابي واقعا لحال المباراة حتى اطلاق الصافرة الاخيرة من الدوري العراقي، للموسم (2015ـ 2016).

وبهذا التعادل، توج فريق الزوراء بطلاً للدوري العراقي بكرة القدم، للمرة الثالثة عشر، فيما احرز نفط الوسط المركز الثاني، والطلبة ثالثا لهما.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1118 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع