فيديو / أفضل 10 ركلات حرة في تاريخ كرة القدم

   

  

نشر موقع “ParadiseFootball” عبر قناته على “اليوتيوب”، مقطع فيديو لأفضل وأجمل 10 ركلات حرة تم تسجيلها في تاريخ كرة القدم، وجاءت على النحو التالي:

1- روبرتو كارلوس: سجل المدافع البرازيلي هدفاً أطلق عليه الهدف “المعجزة” كسر به قواعد الفيزياء، في مرمى الحارس الفرنسي فابيان بارتيز في مباراة ودية في يونيو عام 1997.

2- الأوروجوياني ألفارو ريكوبا: سجل هدفاً رائعاً من ركلة حرة مع فريقه السابق إنتر ميلان في مرمى جنوى في الدوري الإيطالي موسم 2006.
3- السويدي ميكائيل نيلسون: تمكن من التسجيل من ركلة حرة لفريقه غوتنبرغ في مرمى بي إس في إيندهوفون الهولندي في مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 1993.
4- ألكسندر غلييف: سجل اللاعب الأوكراني هدفاً رائعاً لمنتخب بلاده في مرمى المنتخب التركي من ركلة حرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت عام 2006.
5- البرازيلي روبرتو كارلوس: دخل القائمة بهدف ثانٍ من ركلة حرة عندما كان لاعباً في صفوف بالميراس، سجله في مرمى ساو باولو في الدوري البرازيلي عام 1993.
6- الهولندي بيير فان هويدونك: اشتهر بتسجيل الأهداف من ركلات حرة، ولعل أبرز تلك الركلات التي سجل منها هدفاً لفريقه فينورد في مرمى فرايبورغ ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2001، حيث سجل هدفاً رائعاً من زاوية مستحيلة.
7- الإنجليزي ديفيد بيكهام: سجل ركلة حرة رائعة لمنتخب بلاده في مرمى المنتخب اليوناني في الدقيقة 93 من المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002.
8- البرتغالي كريستيانو رونالدو: اللاعب الحالي لريال مدريد الإسباني سجل أحد أجمل أهدافه من الركلات الحرة خلال مباراة لفريقه السابق مانشستر يونايتد في مرمى بورتسموث في الدوري الإنجليزي موسم 2007 – 2008.
9- البرازيلي رونالدينيو: سجل هدفاً رائعاً من ركلة حرة لمنتخب بلاده في مرمى ديفيد سيمان حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.
10- البرازيلي جونينيو: اشتهر اللاعب بتسجيل الأهداف من ركلات حرة، وكان أبرزها هدفه مع فريقه ليون الفرنسي في مرمى الحارس الأفضل في العالم وقتها، أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ، خلال مباراة الفريقين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2003 – 2004.

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

887 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع