نيمار يتخطى الأسطورة مارادونا تهديفياً

     

نجح مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالتفوق على أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، وذلك بفضل الهدف الذي أحرزه في مرمى فريق ليفانتي، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح جناح فريق برشلونة باب التسجيل لفريقه الكتالوني بعد مرور 17 دقيقة من بداية المباراة إثر تلقيه بينية رائعة من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليضعها بكل هدوء من فوق الحارس في الشباك، مُسجلاً أول أهداف فريقه، في المباراة التي فاز فيها فريق "البلاوجرانا" بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

وتجاوز اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً من خلال هذا الهدف عدد الأهداف التي أحرزها أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بقميص نادي برشلونة؛ وذلك خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان النادي "الكتالوني" بين عامي 1982 إلى 1984.

وأحرز النجم الأرجنتيني السابق 38 هدفاً خلال موسمين لعب فيهما مع فريق برشلونة، في حين احتاج الجناح البرازيلي إلى موسم ونصف فقط، ليُسجل 39 هدفاً منذ وصوله إلى ملعب "كامب نو" في صيف 2013.

ورفع المهاجم البرازيلي رصيده من الأهداف هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم إلى 17 هدفاً مُحتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في نادي برشلونة هذا الموسم، خلف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ 26 هدفاً، والمرتبة الثالثة في قائمة هدافي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي يتصدرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 28 هدفاً.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

744 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع