أخبار الفنانين في أيام الزمن الجميل

           

بيروت – من بديع سربية:ليالي لبنان تضحك من مقلب بلد شربته هذا الاسبوع المطربة الناعمة سلامة..فقد  زارها في منزلها من اسبوعين رجل هندي وتحدث معها باللغة الانجليزية التي  تجيدها تماما، وفهمت سلامة من حديثه انه صاحب شركة كبيرة لانتاج الافلام  السينمائية في الهند، وقد رآها على المسرح وتوسم فيها صلاحية تامة للظهور  في افلام شركته، خصوصا انها قريبة الشبه بالهنديات..

وقبلت المطربة الشابة هذا العرض السخي، وتكررت زيارة المنتج الهندي، واخذ يقدم لها في كل زيارة قطعة من الحرير الهندي المزخرف..
وبعد عدة زيارات تجرأ الرجل وصارحها بحقيقته واعترف لها بانه ليس منتجا ولا ممن يتعاقدون على الانتاج، ولكنه اغرم بها ويريدها ان تكون زوجة له.
وضربت سلامة كفا بكف.. وعادت الى الرجل قطع الحرير الهندي المزخرف مع تكشيرة من العبارة الثقيل.
هواية السيارات
وتتحدث ليالي بيروت عن الهواية الجديدة التي انتشرت في اوساط الفنانات الجميلات، وهي هواية اقتناء السيارات الجديدة، والتدرب على قيادتها في كورنيش العاصمة، وقد بدأت الحسناء نزهة بونس هذه الهواية في العام الماضي عندما اشترت سيارة انيقة بالتقسيط، توفيرا للوقت ولتكاليف التاكسي ثم خفت بها انطوانيت نحاس وقوت القلوب وسلامة وغيرهن من الفنانات.
وقد يبدو اقتناء السيارات شيئا عاديا في اوساط الفنانين والفنانات في مصر مثلا، ولكنه يبدو شيئا غريبة بالنسبة للفنانات اللبنانيات اللواتي لا يدر عليهن عملهن ارباحا تساعدهن على تحمل تكاليف سيارة.
وتؤكد ليالي لبنان ان الغيرة وحدها هي التي جعلت الفنانات الجميلات يحرصن على ان يكن من اصحاب السيارات، وليس هناك سبب آخر، كتزايد عدد المعجبين، او ارتفاع نسبة الثراء عند هذه او تلك!
منافسة مانجانو
وظهرت نجمة جديدة اسمها دنانير.. وتتوقع ليالي لبنان ان تقوم منافسة عنيفة بين دنانير، والفنانة الصغيرة جاكلين التي يطلقون عليها تارة لقب، جاكلين مونرو، وحينا لقب"جاكلين مانجانو"!.
فان دنانير ظهرت في ليالي لبنان مصحوبة بنفس الضجة التي رافقت ظهور جاكلين، كما انها جميلة، ومثيرة، وخفيفة الظل مثلها.. ان لم تكن اكثر!.
والفرق الوحيد بين جاكلين ودنانير ان الاولى ارمنية الاصل، والثانية فلسطينية..
ولدنانير هوايات كثيرة منها التزحلق على الجليد، وزراعة الارض وحصد مزروعاتها، ثم السباحة والقفز العالي ومطالعة كتب الشعر.
وتترقب ليالي بيروت هذه المنافسة العنيفة لجاكلين وتتساءل في سرها عما اذا كانت ستستطيع ان تقول لها: قومي وانا اقعد مطرحك!..
اشاعات وراء عمر
ويقيم النجم عمر الشريف في بيروت ليمثل دوره في الفيلم الفرنسي الملون، سيدة القصر اللبناني.. ويبدو ان الاشاعات لا تريد ان ترحم النجم الشاب، بدليل انها تتهمه مرة بانه على صلة غرامية عنيفة ببطلة الفيلم النجمة الايطالية الرائعة الجمال انا ماريا كاتالي، ومرة تضرب رجلها في الارض وتقول انه غارق لشوشته في حب راقصة ناشئة اسمها هند مرعبي..
واضطر عمر الشريف الى الاضراب عن السهر في اي مكان وملازمة غرفته في فندق (الكابيتول) حتى لا تنطلق خلفه اشاعات جديدة قد تستقر في اذن فاتن حمامة، وعندئذ.. ربنا يستر..
الجيل /  نيسان- 1956

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

905 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع