قصة حب بين سامية جمال وفريد الأطرش في "عفريتة هانم"

     

شرح الكاتب الشاب محمد إبراهيم طعيمة أن كتابه الجديد "عفريتة هانم" يتناول قصة حياة الفنانة الراحلة سامية جمال، مشيراً لتفاصيل كثيرة ستنشر عن حياتها للمرة الأولى.

ايلاف/ احمد عدلي/القاهرة: شرح الكاتب الشاب محمد ابراهيم طعيمة أن كتابه الجديد "عفريتة هانم" الذي يتناول قصة حياة الفنانة الراحلة سامية جمال يتطرق للعديد من التفاصيل الدقيقة في حياتها والتي تعرض للمرة الأولى مشيراً لأنه حاول من خلال الكتاب تعريف الجمهور بواحدة من أهم الفنانات في القرن العشرين على الإطلاق حيث سيتواجد في مهرجان القاهرة الدولي للكتاب.

وأضاف "طعيمة" أن الكتاب يكشف عن قصة الحب بين سامية جمال والفنان فريد الأطرش الذي وصفها في أحد اللقاءات التليفزيونية بأنه حب عمرها على الرغم من عدم ارتباطهما. مشيراً لأنه استعان بلقاءات اذاعية وتليفزيونية نادرة للفنانة الراحلة مع الاعلامي طارق حبيب بالإضافة إلي لقاء آخر جمع بين سامية جمال وزوجها في ذلك الوقت الفنان رشدي أباظة والفنانة ميرفت أمين.

وأوضح أنه اطلع على عشرات اللقاءات الصحافية التي أجرتها الفنانة الراحلة وتشرت في المجلات الصحافية مؤكداً على أنه استند أيضا إلي لقاءات لمقربين منها منهم الفنان سمير صبري وخبير الماكيير محمد عشوب والإعلامي وجدي الحكيم.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

603 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع